سوريا

أول تعليق من “الهـ.ـيئة” على حادثة الطفلة نهلة العثمان

ستورم – متابعات

علقت هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشـ.ـام أمس الجمعة عل حادثة وفاة الطفلة نهلة العثمان التي شغلت الرأي العام السوري خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورًا لها قبل وفاتها وهي مكبلة على يد والدها.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر الواتساب إضغط هنا  

وقالت “الهـ.ـيئة” في بيان رسمي جاء على لسان مكتب العلاقات الإعلامية “إن المسارعة في نشر الإشاعات والافتراءات دون أدنى درجات الموضوعية والتبين من صحة الأخبار التي تبنى عليها التصورات، نهج متبع وسلوك منحرف لا مسؤولية فيه، هذا ما وجدناه من قبل بعض من سارع باتهام هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشـ.ـام بقضية الطفلة نهلة العثمان رحمها الله”

اقرأ المزيد: أول تعليق من تركيا على أحداث المسجد الأقصى

وأردف البيان “لا نعرف والد الطفلة، ولا تربطه بـ هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشـ.ـام أي صلة، وفيما يتعلق بالقضية وبعد النظر في رواية الأطراف وجدنا تباينا واضحًا في الروايات، وقد فتحت الجهات المختصة تحقيقا في الحادثة”.

وأكد البيان على ضرورة التحري والدقة والتبين قبل نشر أي إشاعة أو تلفيق أي تهمة، والبعد عن التأثر بالتيار، “وكفى بالمرء إثما أن يحدث بكل ما سمع”، بحسب نصه.

يشار إلى أن جهاز الشرطة في حكومة الإنقاذ السورية أوقف والد الطفلة نهلة العثمان على ذمة التحقيق بعد حصولهم على أدلة تثبت سوء معاملته لـ أطفاله بحجة أنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

شاهد أيضًا: فيديوغراف : جنديان مصريان يتراقصان مع جنديتين إسرائيليتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع