سوريا

“الهيئة” تعلق على الانفجار الدموي داخل أحد معسكراتها بإدلب

ستورم – متابعات

علقت هيئة تحـ.ـرير الشام اليوم الأربعاء على الانفجار الدموي الذي وقع داخل أحد معسكراتها التدريبية في ريف إدلب الشمالي والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصرها.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على التلغرام  إضغط هنا 

وقالت “الهيئة” في بيان مفصل حصلت ستورم على نسخة منه “طالما كانت فريضة الإعداد والجـ.ـهاد واجبة على أهل الإسلام عامة وأهل الشام خاصة، نذر ثلة من مجـ.ـاهدي هيئة تحـ.ـرير الشام أنفسهم للتجهيز والإعداد في فوج المدفعية، ليرتقوا شهداء إلى ربهم  أثناء تدريبهم في إحدى الدورات التخصصية”.

وتابع البيان “فاضت أرواحهم رخيصة في سبيل الله، وهم على ثغر عظیم مدافعين عن حرمات المسلمين، راغبين في الثأر من كل محتل مجرم، فنسأل الله عز وجل أن يتقبلهم في عليين ويعلي نزلهم يوم الدين”.

اقرأ المزيد: جريمة مروعة تهز إدلب.. قتل زوجته ووضع جثتها في برميل من الاسمنت (صورة)

وأردف البيان “نعزي أنفسنا وإخواننا في الجناح العسكري، وأهلنا من ذوي الشهداء، ونعاهدكم أن دماءهم ستكون نورا ومنارا لنا ولإخواننا، ووبالا ونارا على أعدائنا، وإن جهـ.ـادنا ماض بإذن الله ثم بعزيمة المجـ.ـاهدين وتضحياتهم حتى تحقيق النصر”.

ويوم أمس الثلاثاء قتل نحو 7 عناصر من الهيئة وأصيب آخرون بجروح جراء انفجار قذائف هاون داخل أحد المعسكرات شمال إدلب أثناء دورة تدريبية روتينية، في حين ما تزال أسباب الانفجار مجهولة”.

شاهد ايضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع