سوريا

إجراء عاجل.. “الهـ.ـيئة” تعلق على ارتقاء أبو خالد الشامي

ستورم – إدلب 

علقت هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشـ.ـام اليوم الجمعة على خبر ارتقاء المتحدث العسكري لديها بقصف صاروخي لـ قوات الأسد على جبل الزاوية جنوب إدلب.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر الواتساب إضغط هنا  

وقال القائد العسكري في “الهـ.ـيئة” أبو مسلم الشامي في تصريح رسمي “شاهدنا التصـ.ـعيد والعـ.ـدوان الهمجي المستمر من ميليشيات الأسد و المحتل الروسي على عدة مناطق أهمها جبل الزاوية وسهل الغاب وتلال الساحل السوري، حيث كانت نتائج آخر عدوان مجزرة قرية “إبلين” في جبل الزاوية حيث ارتقى عدة شهداء وجرحى بينهم المتحدث الرسمي للجناح العسكري في “الهـ.ـيئة” أبو خالد الشامي وعدد من إخوانه.

تحسن ملحوظ في قيمة الليرة التركية.. سعر الصرف

وتابع “رداً على مجـ.ـازر العدو استهدفنا صباح اليوم بالمد.فعية الثقيلة والهاون وراجـ.ـمات الصوا.ريخ عدة نقاط و تجمعات له بينها مرابض مد.فعية يستهدف منها المناطق المحررة وغرف عمليات في كفرنبل وبسقلا وجبالا وحزارين و البريج ومعرة حرمة وكفر موس جنوب إدلب، كما استهدفنا تجمع للعدو في قرية كفر حلب”.

وأشار “الشامي” إلى أن عدد الرمايات بلغ حتى اللحظة “140” رماية متنوعة بين قذيفة وصاروخ و تم تحقيق إصابات مباشرة في صفوف العدو، متوعدًا قوات الأسد بالمزيد على حد وصفه.

يذكر أن قوات النظام استهدفت بالأمس قرية إبلين بجبل الزاوية بعدد من القذائف والصواريخ ما أسفر عن مجزرة مروعة ضمن صفوف المدنيين راح ضحيتها 14 شخصًا، بالإضافة إلى ارتقاء أبو خالد الشامي مع اثنين من مرافقته صادف مرورهم من المنطقة لحظة القصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع