سوريا

الحكم على الإعلامي شادي حلوة بالسجن 6 أشهر ودفع غرامة مالية.. وهذه الأسباب

الحكم على الإعلامي شادي حلوة بالسجن 6 أشهر ودفع غرامة مالية

ستورم- متابعات

أصدرت محكمة الجزاء بحلب حكما بحق الإعلامي الموالي شادي حلوة بالسجن لمدة 6 أشهر مع دفع غرامة مالية.

وقالت مصادر موالية إن الحكم جاء بتهمة “إثارة النعرات الطائفية”.

اقرأ أيضا: حارس في شركة كهرباء حلب يصبح طبيبا وردة فعل غير متوقعة من الوزارة (صورة)

من جانبه أكد شادي حلوة الموضوع وأعلن تلقيه بلاغًا من محكمة الجزاء في حلب بقرار حبسه 6 أشهر ودفع غرامة 4 آلاف ليرة سورية.

.

.

.

اقرأ أيضا: تسريب صور هاتف سامسونغ الجديد

نشر موقع (Nieuwe Mobiel) المختص بأخبار التكنولوجيا، الجمعة، الصور الرسمية لهاتفي سامسونغ المرتقبين: غالاكسي إس 23 ألترا (Galaxy S23 Ultra)، وغالاكسي إس 23 بلس (Galaxy S23 Plus).

وتكشف الصور التي نشرها الموقع الهولندي عن كاميرات الهاتفين، وتصميمهما، والألوان التي سيأتيان بها. وهي تأتي بُعيد الصور التي سربها موقع (WinFuture) الألماني للهاتف الثالث في السلسلة: غالاكسي إس 23 (Galaxy S23).

وعلى غرار هاتف (Galaxy S23)، يبدو أن طرازي (Galaxy S23 Ultra) و (Galaxy S23 Plus) يتشاركان الإطار المعدني والتصميم الزجاجي الذي يبدو شبيهًا بهواتف آيفون الأحدث من آبل، وبعض الهواتف الذكية التي أُطلقت خلال المدة الماضية.

وبخلاف هواتف سلسلة (Galaxy S22)، فإن الهواتف الثلاثة المرتقبة في سلسلة (Galaxy S23) ستُتاح بأربعة ألوان، هي: الأسود، والأبيض، والأخضر، والوردي الفاتح.

وتكشف الصور الخاصة بهاتف (Galaxy S23 Ultra) المزود بالقلم الإلكتروني (S Pen) عن بعض الاختلافات عن الهاتفين الآخرين في السلسلة.

اقرأ أيضا: تطوير دراجة نارية طائرة في اليابان (فيديو)

ووفقًا للصور المسربة، فإن ظهر الهاتف سيكون أكثر تسطحًا مقارنةً بهاتف (Galaxy S22 Ultra)، وهو يحوي 5 حساسات للكاميرات: 3 منها تحوي عدسات أكبر من الحساسين الآخرين، وهي تمتاز بحلقة تحيط بها.

ووفقًا للتسريبات، فإن هاتف (Galaxy S23 Ultra) سيمتاز بكاميرا خلفية رئيسية دقتها 200 ميغابكسل، وهي الأولى في هواتف غالاكسي من سامسونغ. ويُعتقد أيضًا أنه سيقدم وظائف محسنة للتركيز البؤري التلقائي وتثبيت الصورة مقارنة بهاتف العام الماضي.

يُشار إلى أن سامسونغ تعتزم الإعلان عن هواتف سلسلة (Galaxy S23) خلال حدث (Galaxy Unpacked) المقرر عقده في 1 فبراير المقبل.

والآن، يمكن للمشترين حجز نسختهم من الهواتف المرتقبة والحصول على رصيد قدره 50 دولارًا أميركيًا. ويمكن أيضًا الحصول على رصيد 100 دولار إن حجز المشترون هاتفًا مع الحاسوب المحمول: غالاكسي بوك (Galaxy Book).

ويُتوقع أن تحوي هواتف (Galaxy S23) المرتقبة الإصدار الأحدث والأسرع من معالجات كوالكوم، وهو: (Snapdragon 8 Gen 2)، مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع (LPDDR5X) بحجم 8 غيغابايت، أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية من نوع (UFS 4.0) بحجم 512 غيغابايت. وبرمجيًا ستعمل هواتف السلسلة بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة (One UI 5.0).

هذا، ويمكن مشاهدة حدث (Galaxy Unpacked) عبر موقع الشركة الرسمي (Samsung.com)، وقناتها على يوتيوب.

.
.

اقرأ أيضا: مضاعفة أرباح موقعك في جوجل ادسنس

جوجل ادسنس google adsense هو برنامج يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات على مواقعهم وكسب المال من النقرات لذلك من المهم اختيار الكلمات المفتاحية الغالية السعر بعناية للتأكد من أن الأشخاص المناسبين يشاهدون الإعلانات الصحيحة والغالية وخصوصاً المبتدئين في الربح من جوجل أدسنس.

الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين بواسطة الموقع أو المدونة وعندما يتعلق الأمر بـ Google Adsense هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى ربح ممكن ومن أهم هذه الأشياء هي،

الكلمات المفتاحية بالمقال لمضاعفة أرباحك في جوجل أدسنس

قبل كل شيء، اختر كلماتك المفتاحية الرئيسية بعناية حيث ستؤدي الكلمات الرئيسية العامة أو العشوائية إلى انخفاض معدلات النقر إلى الظهور وانخفاض الأرباح.

من ناحية اخري فإن اختيار الكلمات الرئيسية المحددة للغاية سيحد من جمهورك المحتمل ويؤدي أيضًا إلى انخفاض الأرباح فمن من المهم إيجاد توازن بين الطرفين.

تركيب إعلانات جوجل أدسنس بشكل صحيح لمضاعفة أرباح جوجل أدسنس

هناك شيء آخر يجب مراعاته وهو وضع الإعلانات في الاماكن الصحيحة حيث أظهرت الدراسات أن الإعلانات الموضوعة في الجزء المرئي من الصفحة (الجزء المرئي من الصفحة دون تمرير) تميل إلى الأداء بشكل أفضل من الإعلانات الموجودة أسفل الجزء المرئي من الصفحة.

هذا لأنه من المرجح أن يرى الأشخاص الإعلانات التي يتم وضعها في الجزء المرئي من الصفحة والنقر عليها.

مراقبة حساب جوجل أدسنس والنتائج

أخيراً، من المهم مراقبة حساب Adsense الخاص بك بانتظام لضمان أداء إعلاناتك بشكل جيد وتحقيق عائد استثمار جيد وباتباع هذه النصائح يمكنك زيادة أرباح Adsense الخاصة بك وكسب المزيد من الأموال.

احتراف وضع الكلمات المفتاحية بالمقال وكيف تضعها

1- يجب أن تكون الكلمات الرئيسية ذات صلة بمحتوى الموقع.

2- يجب أن تكون الكلمات المفتاحية للموضوع شائعة بدرجة كافية بحيث يبحث عنها الأشخاص فعليًا ولكنها ليست شائعة جدًا لدرجة أن هناك الكثير من المنافسة على المساحة الإعلانية.

3- يجب أن تكون الكلمات الرئيسية محددة بما يكفي بحيث تستهدف جمهورًا معينًا، ولكن ليست محددة جدًا بحيث لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يتناسبون مع هذه الفئة. من خلال وضع هذه الأشياء في الاعتبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع