سوريا

الخارجية الأمريكية تعلق على صورة الجولاني الأخيرة و”الهيئة” تبرر

ستورم – متابعات

علقت وزارة الخارجية الأمريكية على الصورة الأخيرة التي جمعت الجولاني مع مارتين سميث في إدلب، في أصدرت “الهيئة” بيان رسمي بررت فيه اللقاء.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

وقالت الخارجية في تغريدة نشرها حساب برنامج مكافآت لأجل العدالة على تويتر: “يا هلا بالجولاني يا وسيم وشو هالبدلة الحلوة، فيك تغير ثوبك لكن انت بتضلك إرهابي، لا تنسى مكافأة الـ 10 مليون دولار”.

من جانبها ردت هيئة تحرير الشام على الصورة في بيان رسمي جاء على لسان مكتب العلاقات الإعلامية، قالت فيه : ” مكتب العلاقات الإعلامية تحرير الشام ” منذ اليوم الأول للثورة السورية وعلى أعتاب عامها العاشر ، ما زلنا فخورين بها وبكل ما مرّت به من انتصارات وانكسارات لأنها ثورة شعب وتجربة حديثة سيخرج من رحمها مستقبل مشرق لشعبنا وأهلنا الكرام إن شاء الله”.

إقرأ المزيد: جثة فتاة مجهولة الهوية تثير رعب السكان شمال حلب

وأردف البيان “الصورة التي انتشرت لقائد تحرير الشام برفقة الصحفي “مارتن سميث” هي جزء من استضافته في إدلب لمدة ثلاثة أيام ، تضمنت جولة ميدانية ولقاءً رسمياً ، تناول فيه بخبرته الطويلة أهم المحطات والتحولات وأسئلة متفرقة حول الواقع والمستقبل”.

وشددت الهيئة في بيانها على أنه من الواجب كسر العزلة “وإبلاغ واقعنا بكل السبل الشرعية المتاحة وإيصال ذلك إلى شعوب الإقليم والعالم بما يساهم في تحقيق المصلحة ودفع المفسدة لثورتنا المباركة”، بحسب نص البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع