منوعات

الشرطة الهندية تعتقل ديك قتل صاحبه بسكين

ستورم – منوعات

اعتقلت الشرطة الهندية ديكًا قتل صاحبه بسكين أثناء محاولته الهرب من مصارعة غير قانونية يتم تنظيمها بشكل موسمي في البلاد.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

ونشرت الشرطة المحلية جنوب الهند، اليوم السبت، بيانًا قالت فيه إن ديكًا مزودًا بسكين لمصارعة الديوك غير المشروعة في البلاد قتل صاحبه، مما أدى إلى مطاردة الأمن لمنظمي الحدث.

وأوضح بيان الشرطة أن الطائر كان مزودًا بسكين في ساقه استعدادًا لمواجهة خصمه عندما ألحق إصابات خطيرة في فخذ صاحبه أثناء محاولته الهرب.

إقرأ المزيد: الليرة التركية تواصل انخفاضها أمام الدولار الأمريكي

من جابنها نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن الضابط شرطة جنوب الهند بي جيفان، قوله إن الضحية توفي متأثرًا بفقدان الدم قبل أن يتمكن من الوصول إلى مستشفى في منطقة كاريمناغار بولاية تيلانجانا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأوضح “جيفان” أن الرجل كان من بين 16 شخصا نظموا مصارعة الديوك في قرية لوثونور عندما وقع الحادث الغريب، حيث تم احتجاز الديك لفترة وجيزة في مركز الشرطة المحلي قبل إرساله إلى مزرعة دواجن.

إقرأ المزيد: منتخب براعم سوريا يشارك بأول بطولة دولية له في تركيا (صور)

وبين “جيفان” أن الشرطة تبحث عن 15 شخصًا آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانوني، وقد يواجهون اتهامات بالقتل غير العمد والمراهنة غير القانونية واستضافة مصارعة الديكة.

يشار إلى أن مصارعات الديكة محظورة في الهند، إلا أنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية في ولايات تيلانجانا وأندرا براديش وكارناتاكا وأوديشا – خاصة حول مهرجان سانكرانتي الهندوسي، وتقوم على تزود الديكة المرباة خصيصا للمصارعة، بسكاكين أو شفرات بطول 7.5 سم (ثلاث بوصات)، وتقيد بأرجلها ويراهن اللاعبون على من سيفوز في المعركة العنيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع