رياضةسوريا

صحيفة إسبانية تكشف حجم ثروة كرستيانو رونالدو

ثروة كرستيانو رونالدو

ستورم – متابعات

كشفت “صحيفة ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، عن حجم ثروة كرستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم والتي تحققها خلال مسيرته المهنية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن ثروة كرستيانو رونالدو تخطت حاجز المليار دولار في أرباحه المهنية بالعام 2020، مشيرة إلى أن قيمة ثروته الصافية من أكتوبر/تشرين الأول 2021 وصلت لـ500 مليون دولار.

اقرأ المزيد: حضارة المايا القديمة كانت أكثر تطواً مما نتوقع.. اكتشاف علمي جديد

وحقق “الدون” ثروته منذ بداية مشواره في ملاعب الكرة مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي وهو في عمر السابعة عشر، ومرورا بأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، وساهم فوزه بالكرة الذهبية وإنجازاته الكورية في جنيه أرباحا كبيرة من الترويج للعديد من العلامات التجارية.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لديه 366 مليون متابع على “إنستغرام”، و95.4 مليون على “تويتر”، مشيرة إلى أن متابعة الملايين له على مواقع التواصل الاجتماعي عززت أرباحه السنوية بمبلغ إضافي قدره 45 مليون دولار.

إمبراطورية فندقية

وفي عالم الأعمال، أسس رونالدو إمبراطورية فندقية تديرها مجموعة Pestana CR7، كما وسع نطاق أعماله، في عام 2019، بافتتاح عيادة لزراعة الشعر في ماربيا الإسبانية، ومن ثم التوسع في العديد من المدن الأخرى في كل من البرتغال وإسبانيا، الأمر الذي جعله يحقق 114 مليون دولار سنويا.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يتبرع بقميص الهاتريك التاريخي في شباك مانشستر يونايتد

أعلن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يوم أمس الخميس، تبرعه بالقميص الذي ارتداه خلال الانتصار التاريخي لفريقه على مانشستر يونايتد في عقر داره بخماسية نظيفة الشهر الماضي.

وكتب صلاح عبر حسابه في “تويتر”: “الرفق بالحيوان واجب على كل إنسان, عشان أساعد، هتبرع بقميص ليفربول اللي لبسته في الماتش, ضد فريق مانشستر يونايتد يوم 24 أكتوبر 2021 فى مزاد مفتوح، لإرسال كل عوائد المزاد لإحدى الجمعيات للرفق بالحيوان فى مصر”.

وختم قائلا: “هعرفكم كل تفاصيل ومعاد المزاد قريبا”.

اقرأ المزيد : مصطفى الآغا : تأهل العراق أو سوريا إلى كأس العالم مصيبة (فيديو)

انتصار تاريخي 

وشهد اللقاء التاريخي بين الفريقين, تألق صلاح بشكل لافت بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك”, من أهداف فريقه الخمسة في شباك اليونايتد, في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع