منوعات

جريـ.ـمة مروعة.. قتـ.ـل والدته وأطعم لحمها لـ كلبه!

ستورم – متابعات

شهدت إسبانيا جريـ.ـمة قتـ.ـل مروعـ.ـة حيث أقدم شاب على قتـ.ـل والدته وتقطيـ.ـها ومن ثم أكل وأطعم كلبه من جثـ.ـتها وخزن قسم أخر منها، في حادثـ.ـة هـ.ـزت البلد وتناقلتها وسائل الإعلام بشكل كبير.

وأكدت الشرطة الوطنية الإسبانية أن حـ.ـادث قتل الشاب “ألبرتو سانشيز غوميز” لأمه هو الأكثر فظـ.ـاعة فى تاريخ البلاد، حيث أقد الشاب المجرم على قـ.ـتل أمه وتقطـ.ـيع أوصالها بمنشار وأكل وأطعم كلبه منها واحتفظ بباقى أجزاء أمه داخل المبرد معبء فى علب.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر الواتساب إضغط هنا 

وبدأت محاكمة الشاب الإسباني مؤخرًا على جريـ.ـمته التي ارتكبها منذ عامين فى 2019 فى مدريد إسبانيا، بتهمة قتـ.ـل والدته ، البالغة من العمر 67 عامًا حينها، بعد مخاوف أثارتها صديقة المجنى عليها، وجاء البلاغ معززاً أيضاً بشهادة أحد الجيران، من أنه لم ير الأم منذ مدة، وهو الذي كان يراها أكثر من مرة كل أسبوع على الأقل، لذلك أسرعت دورية من الشرطة إلى شقتها، واقتحمها عناصرها وعثروا فيها على حاويات بلاستيكية بداخها أجزاءً من جثـ.ـة الأم، كما عثروا في الشقة على الابن الوحيد وكلبه، ليتم اعتقاله.

“صحة إدلب” تكشف حصيلة ضحايا حوادث السير في المحافظة

واعترف ألبيرتو الذي وجدوا أن بسجله 12 تهمة سابقة، معظمها عن معاملته السيئة لوالدته أثناء أول تحقيق بقتـ.ـلها وتقطـ.ـيع أوصالها إلى أشـ.ـلاء صغيرة، كانت طعامه هو وكلبه طوال 15 يوماً.

كما اعترف الابن الذي عمل في السابق ببعض الفنادق، واشتهر بين الجيران بأنه منطو على نفسه، قليل الكلام، بأنه كان يضـ.ـرب والدته التي كانت تهرب لترتاد إحدى الحانات، كملاذ منه، وهو بعض ما ذكره الادعاء العام الإسباني في جلسة محاكمته أمس الأربعاء، وفيها طلب عقوبة السجن 15 عاما للابن المدمن على المخدرات، بتهمة القتـ.ٰل وتدنيـ.ـس جثـ.ـة والدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع