سوريا

حادثة غير أخلاقية بحافلة نقل عام في دمشق

ستورم – متابعات

في ظل ما يسود البلاد من فوضى؛ تداول اليوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لشاب وفتاة بوضع غير أخلاقي، في إحدى المواصلات العامة في مدينة دمشق.

ونشرت صحيفة ” صاحبة الجلالة” الموالية للنظام السوري الخبر على لسان شاهد عيان كان يستقل نفس الحافلة.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

وقال في حديثة للصحيفة أنه رأى شاباً وفتاة، يتبادلان القبل على مرأى الجميع، دون اكتراث بالركاب، في إحدى وسائل النقل الداخلي.

وأضاف أن فتاة بعمر 16 تقريباً كانت تحتضن شاباً في العشرينات، خلال وقوفهما في منتصف حافلة للنقل الداخلي كانت متجهة إلى نهر عيشة بريف دمشق.

وتابع أنه ما لبثت أن باشرت الفتاة بتقبيل الشاب دون مراعاة عموم الركاب أو احترام الذوق العام وسط بيئة محافظة، لم يعتد أهلها على رؤية مثل تلك الأفعال.

وأكد المتحدث أنه ورغم حساسية الموقف وخلو المقاعد، إلا أن الشاب احتل مقعداً ليجلس فيه ويُجلس الفتاة في أحضانه.

تركيا تسيطر على 209 حـ.ـرائق في 47 ولاية

أثار هذا الموقف استغراب ركاب الحافلة، إلا أن أحدهم لم يقم بأية ردة فعل أو تأنيب وتوبيخ للشابيين، واكتفى الجميع بمتابعة الموقف عن بٌعد.

يُذكر أن هذه الحادثة هي ليست الأولى من نوعها، إذ سبق أن كشفت داخلية النظام عن عشرات الحوادث غير الأخلاقية والمنافية لعادات المجتمع السوري.

وتـَـعُّـم الفوضى والفلتان الأمني مناطق النظام مما يؤدي لانتشار هذه الظواهر والحوادث الغير أخلاقية بشكل كبير، بالإضافة لعدم وجود محاسبة في ظل انتشار السلاح بيد الشباب وقلة التوعية المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع