عربيمنوعات

حادث أليم ينهي حياة اليوتيوبر الأردني عبود العمري

ستورم – متابعات

توفي مساء أمس السبت اليوتيوبر الأردني الشهير عمر العمري إثر حادث سير أليم تعرض له أثناء رحلة سياحية له جنوب إفريقيا.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر الواتس أب  إضغط هنا

ونعاه والده قائلاً: ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية إثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إقرأ المزيد: تحركات إيرانية في حمص.. مصادر تكشف تفاصيلها

من جانبها نشرت وزارة الخارجية الأردنية بيان رسمي جاء فيه: “تتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين من خلال مركز العمليات والسفارة الاردنية في جنوب أفريقيا حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة مواطنين أردنيين في مدينة كيب تاون، حيث أسفر عن وفاة احدهم وإصابة الآخرين.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله علي الفايز إنه تم التواصل مع جميع ذوي المواطنين وإبلاغهم بالحادث المؤسف وسيتم نقل جثمان المتوفي إلى المملكة بناءً على طلب ذويه.

إقرأ المزيد: الأمن التركي يوجه صفعة مؤلمة لـ “PKK” بقيمة 2 مليون دولار شمال سوريا

وأضاف أنه تم إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى حيث يخضعون للعلاج حاليا ووضعهم الصحي مستقر، معربًا عن خالص التعازي وصادق المواساة لذوي المتوفى والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

يشار إلى أن عبود الأردني يبلغ من العمر 23 عامًا وله بصمة في صناعة المحتوى الكوميدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه أكثر من مليون و200 ألف شخص عبر الانستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع