سوريا

زمن الكورونا.. أغرب مكان للاحتفال بألمانيا

ستورم – متابعات

في الوقت الذي يخوض فيه العالم معركتــ.ــه الشــ.ــرسة للحد من انتشار فايـ.ـروس كـ.ـورونا؛ وجد مجموعة من الشباب والشابات مخرجاً لإتمام حفلتهم الغنائية، والتي تم الاتفاق عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث لاحظ بعض عناصر الشرطة الألمانية تجمعاً لبعض الشباب بالقرب من الجسر؛ نهاية الأسبوع الماضي، لتقرر الشرطة إلقاء نظرة على المكان، لـتـُـفـاجأ هناك بمجموعة من عبوات النبيذ الفارغة وشخصين يبحثان عن مفاتيح.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

فقررت عناصر الشـ.ـرطة تتبع الأمر لتكتشف صوت موسيقى قادم من تجويف الجسر؛ و أن الباب المؤدي إلى داخل الجسر مفتوح بالكامل.
و حسب موقع راديو “في دي ار 1” أن الشـ.ـرطة قامت بعملية تفتيش واسعة لتجويف الجسر، حيث عثرت على كميات كبيرة من القمامة بما في ذلك عبوات من البيرة. وقدرت الشرطة عدد الأشخاص الذين احتفلوا في هذا المكان الغريب بأكثر من 100 شخص.

وتعتقد الشـ.ـرطة أن الأشخاص الذين احتفلوا داخل تجويف الجسر الضخم نسقوا فيما بينهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنهم قدموا من مدن كولونيا ودوسلدورف. وقدمت الآن شكوى ضـ.ـدهم بسبب التعـ.ـدي على ملكية الغير، وانتهـ.ـاك قانون الحماية من العـ.ـدوى، حسب صحيفة “إكسبريس” الألمانية.

حملة لمساعدة سوري بهولاندا

و كانت ألمانيا – كغيرها من الدول – قد فرضت مجموعة من الإجراءات والتدابير للحد من انتشار الفيـ.ـروس كفرض ارتداء الكمامات، وإغلاق العديد من المتاجر والمقاهي وغيرها، فضلاً عن منع الحفلات والاختلاط بين عدد كبير من الناس .

لكن يبدو أن كل مجهودات السلطات وطلبها المتكرر للناس بالـتـزام إجراءات التباعد، وتوخي الحذر لم تجد آذانا صاغية لدى بعض فئات المجتمع كـأولئك الشباب الذين أقاموا حفلتهم في مكان لا يخطر على بال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع