منوعات

ضربة سيف خاطئة تنهي حياة سيرجي كابيتونوف بطل “المسابقات المتطرفة” (فيديو)

إسطنبول- ستورم 

لقي سيرجي كابيتونوف مصرعه بعد إصابته بسيف، خلال معركة تدريبية في ضواحي العاصمة الروسية موسكو،الاثنين.

وتعرض الملقب بـ”أتامان” والبالغ 57 عاما لطعنة أسفل الصدر، خلال المبارزة مع صديقه أليكسي بيتوخوف البالغ 64 عاما، ليلقى حتفه على الفور.

اقرأ أيضا: السلطات التركية تعلن براءة وافد أجنبي تعرض للضرب المبرح بتهمة تصوير النساء في بورصة

وفتح تحقيق جنائي حول الوفاة التي جاءت بسبب الإهمال، ويشار إلى أن المدعى عليه الآن قيد الإقامة الجبرية ويتعاون مع التحقيق، وفقا لقناة 112 على تليغرام.

وغالبا ما شارك سيرجي كابيتونوف خلال حياته في العديد من المسابقات المتطرفة (كسر الطوب على رأسه، وقطع التفاح على جسده بالسيوف، والرماح، ورفع الأوزان والمسامير على صدره).

ويشار إلى أن سيرجي كابيتونوف كان عضوا في “جماعة قوات القوزاق في روسيا والخارج”.

المصدر: لينتا.رو

اقرأ أيضا: بوتين يقرر منح جميع سكان أوكرانيا الجنسية الروسية

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الاثنين، مرسوما يقضي بتسريع إجراءات منح الجنسية الروسية لجميع الأوكرانيين، وذلك بعد أكثر من أربعة أشهر على بدء الهجوم العسكري الروسي في أوكرانيا.

ويقضي المرسوم بإعطاء “جميع مواطني أوكرانيا.. الحق في تقديم طلب الحصول على جنسية الاتحاد الروسي بموجب تسهيل في الإجراءات”.

ويشمل إجراء بوتين جميع المواطنين الأوكرانيين، بعد أن أُقر، في مايو، لتسهيل إجراءات الحصول على جواز سفر روسي لسكان منطقتي زابوريجيا وخيرسون اللتين احتلت روسيا جزءا كبيرا منهما منذ هجومها في فبراير على جارتها الأوكرانية.

اقرأ أيضا: الجيش الأمريكي يُـخـرج نفط سوريا إلى العراق

وقالت موسكو والمسؤولون الموالون لموسكو إن هاتين المنطقتين ستصبحان جزءا من روسيا.

يأتي ذلك في أعقاب سماح موسكو بتسريع إجراءات مماثلة لأهالي “جمهوريتي” دونيتسك ولوغانسك الانفصاليتين بشرق أوكرانيا، اللتين اعترف الكرملين باستقلالهما عن أوكرانيا، مما مهد الطريق لهجوم 24 فبراير.

وروسيا متهمة بتوزيع جوازات سفر روسية على جيرانها لبسط نفوذها. فهي انتهجت، قبل أوكرانيا، السياسة نفسها إزاء منطقتي أوسيتيا الجنوبية وأبخازيا الانفصاليتين في جورجيا، ومنطقة ترانسدنيستريا الانفصالية الموالية لروسيا في مولدافيا.

وأوكرانيا وجورجيا ومولدافيا كلها جمهوريات سوفياتية سابقة لها طموحات موالية للغرب.

قال رئيس وكالة الفضاء الروسية إن بلاده سيكون لديها عما قريب 50 صاروخا نوويا جديدا، في ترسانة تسطيع تحويل كافة الأعداء إلى “حفر نشطة إشعاعيا”، بحسب تعبيره.

وتابع دميتري روغوزين الذي يرأس وكالة “روس كوسموس” ويوصف بالمقرب جدا من الرئيس فلاديمير بوتن، إن العشرات من صواريخ “سرمات 2” الجديدة سيجري نشرها بحلول الخريف المقبل من أجل “ردع أعداء روسيا”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن طول هذه الصواريخ الروسية التي توصف في الغرب بـ”الشيطان”، يعادل بناية من 14 طابقا، بينما يصل وزنها إلى 208 أطنان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع