سوريا

عثروا على جثته متجمدة.. حادثة مأساوية تهز سرمدا بإدلب

ستورم – إدلب

هزت حادثة مأساوية فجر اليوم الاثنين مدينة سرمدا في ريف إدلب الشمالي، بعد أن عثر الأهالي على جثة رجل متجمدة ضمن ظروف غامضة.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

وقالت مديرية صحة إدلب الحرة في بيان مقتضب إن جثة مجهولة الهوية لرجل في العقد الثالث من العمر، وصلت إلى الطب الشرعي بعد أن وجدت في مجرى الصرف الصحي بالقرب من محطة برج النمرة على استراد سرمدا في ريف إدلب الشمالي.

إقرأ المزيد: كشف ملابسات جريمة مروعة هزت مخيمات سلقين بإدلب

وأضاف البيان “وبعد الكشف عليها تبين أن سبب الوفاة هو نقص الأكسجة الناجم عن الغرق، وزمن الوفاة يقدر بحوالي 6 ساعات من وقت الكشف الذي تم اليوم في الساعة 12 ظهراً.

من جانبه قال مراسل وكالة ستورم في إدلب إن الأهالي تعرفوا على الجثة، وتعود للمدعو أحمد محمد الحسين (25 عام) وهو نازح من قرية الهيمانية في ريف حماة الشرقي.

إقرأ المزيد: أعمتها طائرات الأسد.. أطباء أتراك يعيدون النور إلى عيني سيدة سورية (صور)

ونقل المراسل عن أحد أقرباء الضحية، قوله إن “الحسين” كان يقيم بمخيم الإحسان قرب بلدة كللي، وكان فد فقد قبل يومين بعد أن خرج من منزله إلى جهة مجهولة، مشيرًا إلى أنه يعاني من اضطرابات عقلية.

يشار إلى أن قريب الضحية أكد في تصريحه لوكالة “ستورم” على أن سبب الوفاة يعود لوقوع الضحية في مجرى الصرف الصحي عن طريق الخطأ، كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة، نافيًا أن تكون الحادثة جنائية، بانتظار انتهاء تحريات مركز شرطة سرمدا شمال إدلب.

شاهد أيضًا: كاميرة مراقبة ترصد حادث سير أليم على طريق “إدلب- باب الهوى”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع