سوريا

“أم زكي” تدلي بتصريحات صادمة حول بشار الأسد

ستورم – متابعات 

أثارت تصريحات حديثة للفنانة الموالية هدى شعراوي المعروفة بدور “الداية أم زكي” في مسلسل باب الحارة الشهير موجوة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تستميت فيها بالدفاع عن نظام الأسد على وقع الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعيشها مناطق سيطرته.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر الواتس أب إضغط هنا 

وقالت “شعراوي” خلال لقاء بثته إذاعة محلية موالية إنها من أنصار النظام، وعبرت عن حبها لرئيس النظام بشار الأسد، أكثر من مرة.

وقبيل انتهاء المقابلة كانت شعراوي تناشد الأسد بقولها باللهجة العامية: “ألله يخليك، يا سيادة الرئيس، خليك معنا، حتى لو قالوا عني أنا، ما بعرف، ما بعرف!” فقاطعها المذيع: “هل أقول لك ما قالوه؟” فقالت: “قلها!” فقال: “قالوا عنك إنك متسولة” فردّت: “نعم، فليكن، إذا تسوّلتُ لرئيسي، فهذا أشرف من أن أتسوّل لأحد آخر. لي الشرف”.

إقرأ المزيد: روسيا تبدأ بناء قاعدة عسكرية جديدة في سوريا تعتبر الأكبر بعد حميميم

وتأتي التصريحات الجديدة لـ “شعراوي” بعد تصريحات معاكسة سبقتها بأيام وتركزت حول تدهور الأوضاع الاقتصادية والخدمية في مناطق سيطرة النظام،

وكشفت “شعراوي” في تصريحاتها السابقة عن مشاهد صادمة من محاولة رجل بيع ابنه البالغ من العمر 6 سنوات في منطقة باب سريجة، وصولاً إلى الأشخاص الذين يلتقطون طعامهم من حاويات القمامة بسبب غلاء الأسعار والفقر على وقع انخفاض قيمة الليرة السورية.

إقرأ المزيد: سعر صرف الليرة السورية أمام العملات الأجنبية لـ يوم الخمس 4 آذار 

يشار إلى أن مناطق سيطرة نظام الأسد تعاني من أزمة اقتصادية خانقة على وقع انخفاض قيمة الليرة السورية بعد أن وصل سعرالدولار الواحد، إلى نحو 4000 ليرة للمرة الأولى في تاريخ البلاد، في ظل شلل كامل في القدرة الشرائية لدى معظم السكان.

شاهد أيضًا: الجيش السوري الحر ينفذ مناورات عسكرية في إدلب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع