سوريا

“فتاة الزيتون” توضح دوافعها للسرقة وتكسب تضامن المجتمع

فتاة الزيتون

ستورم – متابعات 

وضحت فتاة الزيتون التي تم الاعتداء عليها بالضرب يوم أمس الثلاثاء، دوافعها للسرقة بعد ضبطها بالجرم المشهود.

وقالت الفتاة في لقاء مصور نشره الإعلامي محمد سنكري أنها اعتادت العمل بقطاف الزيتون بأجرة يومية تصل إلى 15 ليرة تركية، وأول مرة تأتي إلى أرض الزيتون حيث تم ضبطها.

اقرأ المزيد: قتـ.ـل زوجته وأدعى انتـ.ـحارها.. جـ.ـريمة مروعة تهز الدانا بإدلب

وأوضحت الفتاة أنها تعيش مشاكل عائلية، بعد أن هجرها زوجها، وصارت هي المعيل الوحيد لوالدتها التي تعاني من مشاكل صحية عديدة وتعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة، الأمر الذي أكسبها تعاطف كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس شريط مصور يظهر مجموعة من الرجال وهم يعتدون بالضرب، في وقت متأخر من الليل على فتاة قالوا إنهم ضبطوها وهي تسرق كميات قليلة من الزيتون، الأمر الذي شكل ردة فعل تضامنية لدى كل من شاهد الفيديو، لاسيما بعد أن تم تصوير الفتاة بطريقة مهينة للنفس البشرية.

اقرأ المزيد: صحيفة إسبانية تكشف حجم ثروة كرستيانو رونالدو 

كشفت “صحيفة ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، عن حجم ثروة نجم كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو التي تحققها خلال مسيرته المهنية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن رونالدو تخطى حاجز المليار دولار في أرباحه المهنية بالعام 2020، مشيرة إلى أن قيمة ثروته الصافية من أكتوبر/تشرين الأول 2021 وصلت لـ500 مليون دولار.

وحقق “الدون” ثروته منذ بداية مشواره في ملاعب الكرة مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي وهو في عمر السابعة عشر، ومرورا بأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، وساهم فوزه بالكرة الذهبية وإنجازاته الكورية في جنيه أرباحا كبيرة من الترويج للعديد من العلامات التجارية.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لديه 366 مليون متابع على “إنستغرام”، و95.4 مليون على “تويتر”، مشيرة إلى أن متابعة الملايين له على مواقع التواصل الاجتماعي عززت أرباحه السنوية بمبلغ إضافي قدره 45 مليون دولار.

وفي عالم الأعمال، أسس رونالدو إمبراطورية فندقية تديرها مجموعة Pestana CR7، كما وسع نطاق أعماله، في عام 2019، بافتتاح عيادة لزراعة الشعر في ماربيا الإسبانية، ومن ثم التوسع في العديد من المدن الأخرى في كل من البرتغال وإسبانيا، الأمر الذي جعله يحقق 114 مليون دولار سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع