سوريا

قصـ.ـف واسع على قـ.ـوات النظام بمحيط إدلب

ستورم – متابعات

شنّـ.ـت قـ.ـوات الجـ.ـيش التركي والفصـ.ـائل الثـ.ـورية قصـ.ـفاً مكثفاً على مـ.ـواقع قـ.ـوات النظام والميليشيات المساندة له في ريفي إدلب وحلب بالشمال السوري.

ونقل اﻹعلام الرسمي التركي عن “مصدر أمـ.ـني”، اليوم الخميس، تأكيده أن الجيش التركي قصـ.ـف بالمدفـ.ـعية الثقيلة نقاطا عسـ.ـكرية تابعة لقـ.ـوات النظام السوري والميـ.ـليشيات المساندة له في ريفي حلب الغربي والجنوبي حيث تركز القـ.ـصف “العنـ.ـيف بالمـ.ـدافع الميدانية الثقيلة، على نقاط لقـ.ـوات النظام السوري في منطقة ميزناز”.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

ووفقاً للمصدر فإن “القصـ.ـف التركي أدى لتدمـ.ـير مربض مدفـ.ـعية تابع للنظام السوري على محور الزربه في ريف حلب الجنوبي”.

كما ذكر المصدر ذاته أمس أن “الجـ.ـيش التركي قـ.ـصف من قواعده المتمركزة في جبل الزاوية وبشكل عنـ.ـيف بالمـ.ـدافع الميدانية الثقيلة، نقاطا لقـ.ـوات النظام السوري في مدينة معرة حرمة ومناطق أخرى جنوبي إدلب، دون ورود معلومات عن الخسائر”.

روسيا تتحدث عن “حكومة جديدة” في سوريا

وفي 21 من الشهر الجاري أدت الضـ.ـربات المـ.ـدفعية إلى تدمـ.ـير دبـ.ـابة ومقـ.ـتل طاقمها في مدينة “كفرنبل” بريف إدلب الجنوبي.

وأضاف المصدر أن “القصـ.ـف التركي جاء رداً على الخـ.ـروقات المستمرة من قِبل قـ.ـوات النظام السوري وحلفائه على المنطقة، حيث تم استـ.ـهداف بلدة تقاد بقـ.ـذائف المـ.ـدفعية صباح اليوم ما أدى لخسائر مادية في ممتلكات المدنيين، فيما استـ.ـشهد مدني وطفل أمس الأربعاء، وسقط عدد من الجـ.ـرحى جراء قـ.ـصف قوات النظام السوري مقبرة في بلدة آفس شرقي إدلب”.

يذكر أن المنطقة تشهد تصـ.ـعيداً كبيراً من قبل النظام والميـ.ـليشيات على مختلف الجـ.ـبهات وخصوصاً جنوب إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع