سوريا

ماقدرت أفهم اللعبة.. انتحار شاب قرب قصر بشار الأسد في دمشق

ستورم – متابعات

انتحر شاب سوري اليوم الخميس بمنطقة زين عابدين، بحي المهاجرين الذي يقع فيه قصر رئيس النظام بشار الأسد في العاصمة السورية دمشق.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر الواتس أب إضغط هنا 

وقالت صفحات إخبارية موالية على “فيس بوك” إن المنتحر طالب في المرحلة الثانوية يدعى حسين شمص وهو من مواليد 2003، يحمل الجنسية اللبنانية.

إقرأ المزيد: على وقع الأزمةالاقتصادية.. “أم زكي” تدلي بتصريحات صادمة حول بشار الأسد

من جانبها ذكرت صفحة صاحبة الجلالة أن الشاب انتحر شنقاً وترك رسالة مؤثرة لوالديه، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، كتب فيها: “ما قدرت افهم اللعبة.. فتسجيل الخروج من شو بتشكي”.

وبينت الصفحة إلى أن الأقوال تضاربت حول الأسباب التي دفعت الشاب إلى الانتحار، منوهةً إلى أنه موهوب ويعمل في التصوير الفوتوغرافي، بحسب مانقلته من أقوال أصدقائه والمقربين منه.

وأشارت الصفحة الموالية إلى أنها حاولت معرفة التفاصيل من مصادر رسمية في حكومة النظام إلا انه كان هناك تكتم شديد على الموضوع ولأسباب غير معروفة، على حد وصفها.

إقرأ المزيد: قطر تزف بشرى سارة إلى سكان المناطق المحررة شمال سوريا

من جانب آخر أكدت بعض تعليقات سكان المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد على أن سبب الانتحار يعود إلى الواقع المعيشي والأزمات المتلاحقة التي تشهدها، حيث علق أحدهم: “نفس الأسباب اللي خلت شب بنفس العمر بحماة ينتحر ضغوط معيشية ونفسية، شباب مابقى يقدر يتحمل هالاوضاع ومستقبل قاتم والله يستر ما يصير هالموضوع موضة بين شباب”.

وعلق آخر: “سوريا صايرة بس للحرامية وهيك هيك جاييها يوم رح تنمحا هيي وكل من فيها بسبب غضب رب العالمين”.

يشار إلى أن مناطق سيطرة نظام الأسد تعاني من أزمة اقتصادية خانقة على وقع انخفاض قيمة الليرة السورية بعد أن وصل سعرالدولار الواحد، إلى نحو 4000 ليرة للمرة الأولى في تاريخ البلاد، في ظل شلل كامل في القدرة الشرائية لدى معظم السكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع