سوريا

مسـ.ـلح يطـ.ـلق وابـ.ـل من الرصـ.ـاص على مقهى شعبي قرب قلعة حلب (فيديو)

ستورم – متابعات

أقدم شاب مسـ.ـلح على إطـ.ـلاق النـ.ٌار بشكل عشـ.ـوائي تجاه مقهى شعبي قرب القلعة الأثرية داخل مدينة حلب الخاضـ.ٌعة لسـ.ـيطرة قـ.ـوات الأسد.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على التلغرام إضغط هنا 

وذكرت صفحات موالية أن الشاب أطـ.ـلق النـ.ـار من سـ.ـلاح رشـ.ـاش على مقهى حمام الأحمر المقابل لقلعة حلب، ما أدى لإصـ.ـابة أحد العاملين بجـ.ـروح.

وبحسب تلفزيون “الخبر” الموالي فإن سبب المشـ.ـكلة هو قيام المسـ.ـلح بإصـ.ـابة سيارة كانت مركونة أمام المقهى بباب كان يحمله، ما دفع أحد العمال لتنبـ.ـيهه على ذلك، فما كان منه إلا أن غاب قليلًا ليعود بالسـ.ـلاح ويفتح النـ.ـار.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الحـ.ـادثة حيث علق الناشط “زيد شباط” بالقول: “عادي نص الشعب صايريين لجان وأمـ.ـن ورابعة ودفـ.ـاع وطني وشايلين سـ.ـلاح وين ما كان ومو سألانين عن شي لا قـ.ـانون ولا أمـ.ـن ولا جيـ.ـش، بالشام صار مجـ.ـازر من ورا هيك عالم”.

في حين علقت  “غادة الصالح”: “الحمد لله شفنا المـ.ـافيا ببلدنا شو إيطاليا أحسن مننا ياحسرة علينا مارح يضل هم مارح نجربه”.

اقرأ المزيد: مواطنون أفغان يوزعون الحلوى في إسطنبول فرحًا بانتصار “طالـ.ـبان”

يذكر أن مناطق سيـ.ـطرة قـ.ـوات الأسد تعيش حالة من الفـ.ـوضى الأمنـ.ـية في ظل انتشار السـ.ـلاح بين المدنيين وغياب سلـ.ـطة القـ.ـانون عن تلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع