سوريا

نحر والدته بدم بارد.. جريمة مروعة تهز مدينة حماة

ستورم – متابعات

شهدت مدينة حماة الخاضعة لسيطرة نظام الأسد أمس الأربعاء جريمة مروعة راح ضحيتها سيدة سورية نحرًا على يد ابنها.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر الواتساب إضغط هنا 

ونشرت وزارة داخلية النظام بيان رسمي حول الجريمة قالت فيه: “أخبر أحد المواطنين قسم شرطة الشريعة في حماة بوجود جثة لامرأة في شقة سكنية بحي أبي الفداء وهي مقتولة ذبحاً، وعلى الفور توجهت دورية القسم ومن فرع الأمن الجنائي إلى المكان وشاهدوا جثة امرأة بالعقد الرابع من العمر مذبوحة والدماء حولها”.

وأردف البيان “ومن خلال التحري وجمع المعلومات تبين أنه توجد خلافات بين المغدورة وابنها المدعو (نبيل . ط) حول اتهامها بقتل والده فتم الاشتباه به، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل والدته ذبحاً بواسطة سكين، وقيامه بإخفاء أداة الجريمة في منزل عمه.

اقرأ المزيد: الجيش الوطني يحبط محاولة تسلل لـ “قسد” على إعزاز بحلب (التفاصيل)

من جانبها نقلت صحيفة الوطن الموالية عن مصدر مسؤول في شرطة حماة قوله إن الضحية تدعى “عبير – ع” وهي من مواليد 1977، وجرى نحرها على يد ابنها نتيجة خلافات بينهم.

وأوضح المصدر أن القاتل أقدم على جريمته لاعتقاده أن والدته قتلت ابيه سنة 2012، حيث سجنت آنذاك للاشتباه فيها بارتكاب الجريمة وجرى سجنها 3 سنوات قبل أن يتم تبرئتها من الجريمة.

يذكر أن مناطق سيطرة “نظام الأسد” تشهد ارتفاعًا كبيرًا في نسبة الجريمة، لاسيما الجرائم الجنائية مثل القتل والسرقة على وقع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان تلك المناطق.

شاهد أيضًا: أم سورية تروي شوقها لـ ابنها المعتقل في سجون نظام الأسد بطريقة مؤثرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع