منوعاتميديا

“واتساب” يعلن توفير خاصية جديدة لمستخدميه

ستورم – تقنية

أعلن تطبيق التواصل الفوري الشهير واتساب عن توفير خاصية جديدة لمستخدميه، في إطار سياسة التطبيق الهادفة إلى تحسين جودة الخدمة.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

ونقلت قناة الحرة عن موقع  “ذا فيرج” أنه أصبح بمقدور مستخدمي تطبيق واتساب على الحواسيب المنزلية  التواصل بالصورة والصوت.

إقرأ المزيد: الجيش الوطني يكشف لـ “ستورم” موقفه من التصعيد الروسي على منطقة “درع الفرات” (التفاصيل)

وكان واتساب قد بدأ طرح ميزة الاتصال على الحواسيب الثابتة لمجموعة صغيرة من المستخدمين، في نهاية العام الماضي، لكنها عممت الآن، ولكي يتم تحميل التطبيق على الحاسوب الثابت لابد أن يكون لدى المستخدم حساب مسجل على جهاز محمول أولًا.

مكالمات فردية

وستكون الاتصالات على هذه الحواسيب، سواء كانت “بي سي” أو “ماك”، مشفرة، كما هو الحال مع الأجهزة المحمولة، أي أنه لن يكون بمقدور أي طرف آخر رؤية أو سماع ما يدور خلال الاتصال، حسب الموقع.

إقرأ المزيد: تصعيد عسكري جديد على إدلب يخلف شهداء وجرحى

وأشار الموقع أنه مايجب على المستخدم إدراكه أنه ليس بمقدوره، في المرحلة الحالية، سوى التواصل مع شخص، في حين وعدت واتساب بتوسيع الفكرة لتشمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية، من دون تحديد موعد بعينه.

ويأتي الإعلان عن الخاصية الجديدة، في وقت عزف كثيرون عن استخدام التطبيق بسبب سياسات جديدة متعلقة بالخصوصية، كان من المفترض تطبيقها في ثمانية فبراير لكن تم تأجيلها، كما تعهد التطبيق بمنح مستخدميه وقتا أكبر لمراجعة التغييرات التي سيجريها على سياسة الخصوصية التي يعتمدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع