منوعات

ويندوز 11 يسمح بتحميل تطبيقات أندرويد من خارج المتجر

ستورم _ متابعات

صرح مهندس في شركة مايكروسوفت، أنه لدى مستخدمي ويندوز 11 القدرة على تحميل تطبيقات أندرويد عبر نظام التشغيل من خارج متجر التطبيقات.

ويأتي التصريح بعد أن أعلنت الشركة أنها توفر تطبيقات أندرويد لنظام التشغيل ويندوز 11 عبر Amazon Appstore.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

ويعني هذا أنه بمجرد بدء تشغيل ويندوز 11، لن تضطر إلى الالتزام بالتطبيقات التي تتيحها أمازون. ولكن هذا الأمر يثير بعض الأسئلة الجديدة حول كيفية عمل تطبيقات أندرويد عبر ويندوز.

وقالت مايكروسوفت بشأن تشغيل تطبيقات أندرويد من خارج Amazon Appstore: يمكن للعملاء اكتشاف تطبيقات أندرويد عبر متجر مايكروسوفت والحصول عليها من خلال Amazon Appstore. وسيكون لدينا المزيد لمشاركته في وقت لاحق.

ومن المحتمل ألا تكون الرغبة في تحميل التطبيقات من خارج المتجر عبر ويندوز قوية إذا قامت مايكروسوفت بتضمين متجر جوجل بلاي بدلاً من Amazon Appstore.

حمـ.ـلة عسـ.ـكرية أمنـ.ـية جديدة بريف حلب

وإذا أراد مستخدم ويندوز تشغيل إصدار أندرويد من سناب شات أو آبل ميوزك، فلن يتمكن من الحصول عليها من أمازون.

وبينما تساعد التطبيقات من خارج المتجر في حل هذه المشكلة، فإنها تثير مخاوف خاصة بها. مثل مكان حصول المستخدمين على هذه التطبيقات.

ومن المأمول أن تبدأ مايكروسوفت بمشاركة المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل تطبيقات أندرويد قريبًا. وذلك حتى تتمكن من الحصول على تعليقات من مستخدمي ويندوز ومطوري أندرويد قبل أن تصبح الميزة متاحة للجميع في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع