منوعات

ياسر العظمة يشكر ولي العهد اﻹماراتي على هذه “المكرمة”

هكذا ردّ ياسر العظمة على منحه جنسية اﻹمارات

أكد الفنان السوري ياسر العظمة، اليوم الخميس، ما نشرته وسائل إعلام إماراتية، حول حصول على جنسية البلاد، ضمن فئة “المبدعين”.

واتخذ “العظمة” الذي عرف بانتقاده السابق للنظام السوري موقفاً موارباً تجاهه منذ اندلاع الثورة في 2011، حيث لم يسجّل له أي تصريح يخص الموضوع في أي من الاتجاهات، رغم كونه “ناقداً” سابقاً على مدى عشرات السنوات.

وبقي العظمة بعيداً عن اﻷضواء خلال السنوات الماضية، ليعود للظهور من جديد، في اﻹمارات العربية المتحدة، رغم أنه ليس ممنوعاً من دخول دمشق، وليس مطلوباً لنظام اﻷسد.

وعرفت اﻹمارات بمواقفها الداعمة للنظام، حتى باتت مقراً هاماً لمؤيديه وخصوصاً من الممثلين الموالين له، نظراً لوجود شركات انتاج تلفزيونية ضخمة، ولكونها بيئة استثمارية غنية، خاصة في دبي.

وقال “العظمة” في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: ‏”شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية، فشكراً لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة، وكل التقدير لسموه لمنحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات”.

وتمنح حكومة أبو ظبي الجنسية بشكل دوري للعديد من الشخصيات “الهامة” في فئات تشمل “المبدعين” و”المستثمرين” و”أصحاب المهن التخصصية” و”الفاعلين في المجتمع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع