سوريا

في طرطوس.. حاول اغتصاب زوجة أبيه ثم قتلها (صورة)

ستورم – متابعات

هزت جريمة مروعة محافظة طرطوس راح ضحيتها سيدة سورية على يد ابن زوجها القاصر أثناء محاولته اغتصابها.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر الواتساب إضغط هنا 

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك “وردت معلومات إلى مدير منطقة طرطوس بوجود جثة عائدة لإمرأة ضمن منزل بقرية بصيرة حيث تم الشخوص للمكان فوراً”.

وأردف البيان “وتبين أن الجثة عائدة لإمرأة بنهاية العقد الرابع من العمر ممدة على الأرض ضمن صالون المنزل تدعى ( فريال . ر ) ، وبالكشف على الجثة تبين أنها مصابة بعدة طعنات بفروة الرأس مع وجود بقعة دماء حول رأسها”.

إقرأ المزيد: حكومة النظام ترفع أسعار المواد الغذائية بنسبة 50% في مناطق سيطرتها

وتابع “تم استدعاء زوج المغدورة المدعو ( عبد المهيمن – ع ) وولديه ( محمود ) تولد 1997 و( عبد الملك ) تولد 2004، ومن خلال التوسع بالتحقيق معهم اعترف عبد الملك بإقدامه على قتل المغدورة فريال بعد محاولة مداعبتها مستغلاً غياب والده عن المنزل”.

وأوضح البيان أنه وعند محاولة الضحية إبعاده عنها قام بضربها على رأسها بواسطة كأس من الزجاج فسقطت على الأرض، ثم قام بإمساك رأسها وضربها بزاوية فرن الغاز ضمن مطبخ المنزل وأخرج سكين ( موس كباس ) من جيبه وقام بطعنها عدة طعنات في وجهها ورأسها حتى فارقت الحياة”.

إقرأ المزيد: حادث أليم ينهي حياة اليوتيوبر الأردني عبود العمري

وبعدها قام بغسل “السكين” وسحب الجثة من المطبخ إلى الصالون محاولاً التمويه وتركها عند الباب ،وبعدها غادر المنزل إلى المنطقة الصناعية بطرطوس لإثبات وجوده هناك وإبعاد الشبهة عنه، بحسب نص البيان.

يذكر أن مناطق سيطرة “نظام الأسد” تشهد ارتفاعًا كبيرًا في نسبة الجريمة، لاسيما جرائم القتل والسرقة على وقع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان تلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع