سوريا

وزير دفاع الحكومة المؤقتة يستقيل من منصبه (بيان)

ستورم – متابعات

أعلن وزير دفاع الحكومة السورية المؤقتة سليم أدريس اليوم الأربعاء استقالته من منصبه، موضحًا الاستقالة في بيان رسمي.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا 

وقال إدريس في بيانه “يسعدني ويشرفني أنني كنت معكم وبين صفوفكم خلال هذه المرحلة من عمر ثورتنا المباركة، واليوم وأنا أغادر موقعي في الحكومة المؤقتة والجيش الوطني السوري مستقيلاً من المناصب التي كلفت بها ومتابعا لعملي كجندي في هذه الثورة”.

وأضاف البيان “فإني أتقدم بالشكر الجزيل للأخوة في الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة على الثقة التي منحوني، ولرئيس الحكومة السورية المؤقتة والأخوة الوزراء، ولكافة العاملين في الحكومة السورية المؤقتة”.

اقرأ المزيد: تركته فقتل خطيبها.. جريمة مروعة تهز اللاذقية ضحيتها طبيب

وأضاف: “أشكر أخوتي نواب رئيس الأركان، ومعاوني وزير الدفاع ، وقادة الجبهة الوطنية للتحرير والفيالق الأول والثاني والثالث، ومدراء إدارات القضاء، والشرطة العسكرية، وشؤون الضباط، والتوجيه المعنوي، وكافة الضباط والقادة الثورين والمقاتلين في كافة التشكيلات والقطعات والوحدات متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية والتوفيق في الأعمال، داعيا الله سبحانه أن ينصر ثورتنا على طاغية الشام المستبد، وعلى قوى الاحتلال الروسي والإيراني، والميليشيات الطائفية والعصابات الإرهابية و الانفصالية”.

يذكر أن سليم إدريس إنشق عن قوات النظام في 20 أغسطس 2012 برتبة لواء، حيث شغل عدة مناصب في الجيش الحر منذ إنشقاقه، أهمها ترأسه لـ هيئة أركان الجيش الحر منذ ديسمبر 2012، ولد عام 1957 في قرية المباركية قرب حمص وهو يتقن خمس لغات، وحاصل على الدكتوراه في الرادارات الإلكترونية عام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع