سوريا

80 حالة انتـ.ـحار في مناطق سيطرة النظام منذ بداية العام الحالي

ستورم _ متابعات

أعلن المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي التابع للنظام، “زاهر حجو” عن تسجيل 80 حالة انتـ.ـحار في مناطق سيطرة النظام خلال العام الحالي، أكثر من نصفها كانت بشـ.ـنق المنـ.ـتحر نفسه.

وذكر أن هناك انخفاضاً بنسبة 15 في المئة بحالات الانـ.ـتحار في هذا العام مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

جاء ذلك بتصريحات أدلى بها لصحيفة” الوطن” الموالية مضيفاً أنه تم تسجيل انـ.ـتحار 12 قاصـ.ـرا، في حين وقعت أربع حالات انـ.ـتحار لأعمار بلغت 17 عاماً والعدد ذاته لمنتـ.ـحرين أعمارهم بلغت 19 عاماً، مشيراً إلى أن معظم المنـ.ـتحرين أعمارهم تتراوح بين 20 إلى 30 سنة.

وأضاف أنه تم تسجيل 45 حالة كانت عبر شنق المنـ.ـتحر نفسه، و13 حالة عبر استخدام الطـ.ـلق الناري، و8 حالات برمي المنـ.ـتحر بنفسه من شاهق، بينما 10 حالات كانت باستخدام السـ.ـم.

روسيا تتحدث عن “حكومة جديدة” في سوريا

ذاكراً أن من بين الحالات المسجلة حالة غريبة وهو قيام المنـ.ـتحر بتصميم دارة كهربائية، ومن ثم أقدم على الانـ.ـتحار بصعق نفسه عبر هذه الدارة، حسب “حجو”، الذي نوّه أنها حالة الانـ.ـتحار الأولى التي وردت إلى الهيئة عبر الصعق بالكهرباء.

يذكر أن مناطق سيطرة النظام تعاني من الفقر والأوضاع الاقتصادية السيئة وفوضى أمنية وانتشار للسـ.ـلاح بشكل عشوائي إضافة إلى البطالة والحالة النفسية والاجتماعية السيئة وكل هذه الأسباب من الممكن أن تكون عاملاً تدفع الشباب لإنهاء حياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع