سوريا

إذلال جديد لمـ.ـخابرات اﻷسد في السويداء

ستورم – متابعات

أجبـ.ـرت مجموعة مسلّـ.ـحة في محافظة السويداء جنوب سوريا مخـ.ـابرات نظام اﻷسد على إطـ.ـلاق سراح امرأتين بعد أيام من اعتقـ.ـالهما.

وذكر موقع “السويداء 24” المختص بنقل أخبار المحافظة أن المخـ.ـابرات الجـ.ـوية أطلـ.ـقت سراح “ضحى غالب الحجلي” وامرأة ثانية كانت معـ.ـتقلة معها، بعد انتشار عناصـ.ـر حـ.ـركة رجال الكرامة في مدينة السويداء، وتهديـ.ـدهم بالتـ.ـصعيد، مطالبين بالإفـ.ـراج الفوري عنهما.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

وقد اعـ.ـتقل حاجـ.ـز للمخـ.ـابرات الجوية في حمص شابين درزيين من “جرمانا” بدمشق، مع زوجتيهما لدى عودتهم من رحلة اصطياف في مدينة اللاذقية، منذ أيام.

وبعد وصول معلومات إلى “حـ.ـركة رجال الكرامة” أجبـ.ـروا النظام تحت الضـ.ـغط اليوم على إطـ.ـلاق سراح الزوجتين مع وعد بإخراج زوجيهما غداً.

أعنـ.ـف عمـ.ـلية سطـ.ـو على ماكينة للنقود في برلين

وقد أوقف العناصر نشاطهم وانسـ.ـحبوا من النقاط التي انتشروا فيها بمدينة السويداء، ومن قرب فرع المخـ.ـابرات الجـ.ـوية في انتظار تنفيذ الاتفاق.

وبحسب المصدر فإن أفراد العائلتين وقعوا في خلاف شخصي أشخاص “يبدو أنهم على صلة قوية بالأجـ.ـهزة الأمنـ.ـية” في اللاذقية، حيث قاموا على اﻷغلب بتعميم أسمائهم على الحـ.ـواجز.

يشار إلى أن سيطـ.ـرة النظام في السويداء محدودة في نقاط معينة ومربعات أمـ.ـنية، وتعتبر “رجال الكرامة” بمثابة رادع لتـ.ـجاوزاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع