دولي

الاتحاد الدولي لرجال الأعمال اليمنيين يوسع شبكة علاقاته في تركيا

إسطنبول- ستورم 

يعمل الاتحاد الدولي لرجال الأعمال اليمنيين في تركيا على توسيع شبكة علاقاته داخل الجمهورية بهدف تحسين التواصل بين العرب والأتراك وتسهيل أعمالهم التجارية في تركيا.

وقال هشام عبيد المسؤول الإعلامي في الاتحاد لوكالة “ستورم” للأنباء إنهم وقعوا في مدينة إسطنبول اتفاقية تعاون وتمثيل مع شركة “ياليم وياليم” للمحاماة والاستشارات القانونية التركية، بهدف تسهيل التواصل والعمل بسلاسة قانونية داخل تركيا.

اقرأ أيضا: “سامسونغ”تنهي مرحلة “نوت”وتعلن عن جهاز جديد بمواصفات خارقة

وأوضح عبيد أن الاتفاقية نصت على أن يقوم مكتب المحاماة بتمثيل الاتحاد وأعضائه والترافع عنهم في جميع درجات المحاكم في تركيا ( إبتدائية- استئناف- عليا) وجميع الجهات الرسمية ذات العلاقة ، على أن تكون الاستشارات لأعضاء الاتحاد بالمجان واتعاب المحاماة بأقل من الحد الأدنى للأجور المعتمدة من قبل الجهات الرسمية التركية.

ووقع الاتفاقية من الطرف اليمني الدكتور نبيل غانم رئيس الاتحاد بحضور مروان جباري رئيس لجنة العلاقات العامة ومن الطرف التركي المحامي محمد ياليم مديرعام الشركة.

ويهدف الاتحاد اليمني لرجال الأعمال إلى إيجاد بيئة استثمارية مناسبة لرجال الأعمال اليمنيين، وتنمية العلاقات الاقتصادية بين اليمن وتركيا من خلال تشجيع الاستثمار داخل تركيا، وتشجيع تصدير المنتجات التركية إلى اليمن أو إلى المناطق التي يتواجد فيها رجال اعمال يمنيين في شتى بقاع العالم، بحسب تصريحات سابقة للدكتور نبيل غانم.

للتواصل والإعلان إضغط هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع