سوريامنوعات

العائلة الملكية البريطانية تشهد ولادة أمير جديد

ستورم – متابعات

استقبل الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا و زوجته ميغان ميركل دوقة ساسيكس طفلتهما صباح الجمعة و اختارا لها اسم ليليبيث ديانا ، وهو اسم مشتق من اسمي الملكة إليزابيث والأميرة ديانا والدة هاري .

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا  

وقال متحدث باسمهما الأحد: “من دواعي السرور أن يستقبل الأمير هاري وميغان مولودتهما ليليبيث …”.
وأضاف ” ليلي ولدت يوم الجمعة 4 حزيران/يونيو في الساعة 11:40 صباحا تحت رعاية أطباء وطاقم مستشفى سانتا باربارا في سانتا باربارا بكاليفورنيا”.

وقال الزوجان في بيان لهما : “لقد سميت ليلي تيمناً بجدة والدها جلالة الملكة التي تحمل عائلتها اسم ليليبيث . واسمها الأوسط ديانا اختير لتكريم جدتها الراحل المحبوبة ، أميرة ويلز”.

بعد كــ.ـورونا .. مرض جديد يهدد البشرية

وأضافا “إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم”.
و كشفت بعض المصادر المقربة من ميجان ماركل، أنها كانت تعاني من بعض المشكلات عند ولادتها، لكنها مرت بسلام والطفلة بصحة جيدة وكذلك الأم ميجان ماركل.

كانت تقرر ميجان ماركل أن تكون الولادة في منزلها في مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا، هذا المنزل الفخم الذي يقدر قيمته 14.5 مليون دولار، بالإضافة إلى تحضير هدية قيمة وفخمة لأبنتهما المنتظرة، الذي كشف عنها من خلال لقاءه التلفزيوني مع الإعلامية أوبرا وينفري.

و ستكون الهدية عبارة عن ساعة باهظة الثمن، أهداها الأمير هاري لميجان ماركل منذ 8 سنوات من عام 2013، حيث كان محفور عليها حرفين MM، إذ كشفت ميجان أنها ترغب في أعطاها هذه الهدية حتى تتوارث هذه الهدية من الأم لابنتها وهكذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع