سوريا

امرأة تقتل شابا وتقطع جثته وترميها في بئر عميقة.. جريمة مروعة تهز ريف دمشق


امرأة تقتل شابا وتقطع جثته خوفا من الفضيحة.. جريمة مروعة تهز ريف دمشق

ستورم- متابعات

أقدمت امرأة بمشاركة والدها وشقيقها، على قتل شاب في العقد الثالث من عمره في قرية معربة التابعة للتل، بريف دمشق، وذلك بهدف الهروب من الفضحية.

وقال موقع “أثر برس” الموالي، إن امرأة متزوجة، استدرجت الشاب “ح.ف” إلى منزل في منطقة عشوائية، بالاتفاق مع والدها وشقيقها، وعند دخوله المنزل، قام شقيقها بخنقه بواسطة حبل حيث توفي الشاب على الفور، وبعدها أقدم على تقطيعه إلى أجزاء، ورميه في بئر موجود بالمنطقة.

وأضاف الموقع، أن الشاب والامرأة كانا على علاقة منذ سنين، رغم زواجها، وبدأ بتهديد الامرأة بأنه سيتحدث عن علاقتهم أمام أهالي المنطقة، رغم معرفة أهاليهم بالعلاقة.

 

اقرأ أيضا: ياسر العظمة يهاجم الدراما السورية وهذا ما قاله عن ستاليتو وباب الحارة

 

وبحسب الموقع، فإن الامرأة ذهبت إلى محل الشاب القتيل، بعد يوم من فقدانه، وعند سؤال شقيقه عنه، قالت إنها لم تره، رغم أن والدي المفقود، كانا على دراية بأن آخر مكالمة له كانت مع الفتاة، ما أثار الشكك حول الموضوع.

وبين الموقع أن أهل الضحية قدموا شكوى ضد الفتاة، فتوجهت دورية وتم إلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بأنها قتلت الشاب، بالتعاون مع أسرتها، ورموا جثته في البئر.

وبعد الإدلاء باعترافاتهم، بدأت أعمال الحفر في البئر لاستخراج الجثة، وكان البئر بعمق 64 متر، واستمرت عمليات الحفر لمدة يومين كاملين، للوصول إلى عمق 15 متر وعندها عثر على أشلاء الشاب، وتم استخرج الرأس واليد اليمنى والجذع أي نصف الجثة فقط.

وتنتشر في مناطق سيطرة النظام الجرائم بشكل كبير، حيث يؤكد أخصائيون أن الحرب ومفرزاتها أثرت على السوريين من الناحية الأخلاقية، فباتت عمليات القتل أمرا عاديا.

.

.

.

.

اقرأ أيضا: إشارة راديو غريبة قادمة من الفضاء تشبه “نبضات القلب”

اكتشف العلماء إشارة راديو جديدة من الفضاء من شأنها أن تتحدى مفهومنا لهذه الظواهر الغامضة.

والملفت في هذه الإشارة الجديدة، التي سميت ” FRB 20191221A”، أن سرعتها أبطأ من الومضات الأخرى، إذ تستغرق ثلاث ثوان، أي حوالي 1000 مرة أطول من المتوسط، وهي أطول إشارة سجلت حتى الآن من بين المئات.

ومع ذلك، تحدث رشقات من الإشعاع عالي الكثافة كل 0.2 ثانية خلال هذه الومضة التي تبلغ مدتها ثلاث ثوان، وهو شيء لم يسبق له مثيل في مثل هذه الإشارات الفضائية.

اقرأ أيضا: ضربة سيف خاطئة تنهي حياة سيرجي كابيتونوف بطل “المسابقات المتطرفة” (فيديو)

وتم التقاط هذه الومضات بواسطة كاشف CHIME، في مرصد دومينيون راديو الفيزياء الفلكية في كولومبيا البريطانية – كندا في كانون الأول – ديسمبر 2019، وقد لاحظ العلماء على الفور أنهم أمام شيء غريب للغاية.

وأشار الباحثون إلى أن الإشارة كانت طويلة جدا، كما سجلوا خلالها فترات ذروة دورية كانت دقيقة بشكل لافت، تشبه نبضات القلب.

ويقدر هؤلاء أن الإشارة أتت من مجرة تبعد حوالي مليار سنة ضوئية، لكن الموقع الدقيق وسبب الانفجار غير معروفين.

يذكر أن الاندفاعات الراديوية السريعة هي واحدة من أعقد الألغاز الكونية في الوقت الحالي. وعادة ما تكون قصيرة جدا، لا تستغرق سوى أجزاء الثانية، وتولد طاقة خلال هذا الوقت القصير يعادل 500 مليون طاقة الشمس.

وتم اكتشاف أول الاندفاعات الراديوية السريعة في عام 2007، ومنذ ذلك الحين، حدد العلماء مئات من هذه الومضات الكونية السريعة قادمة من نقاط مختلفة وبعيدة عبر الكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع