سوريا

تكليف علي كدة برئاسة دورة جديدة لـ حكومة الإنقاذ والأخير يدلي بتصريحات مهمة

ستورم – متابعات

أعاد مجلس الشورى العام في الشمال المحرر اليوم الثلاثاء إعادة تكليف المهندس علي كدة برئاسة حكومة الإنقاذ السورية لـ دورة جديدة بعد انتهاء ولايته السابقة.

وقال “كدة” بعد إعادة تكليفه بتصريحات صحفية “أشعر بعظيم الاعتزاز والتقدير للثقة التي منحتها، وأن يحظى الإنسان بثقة الآخرين وحبهم أعظم وأجل بكثير من أن يحظى بحبهم فقط، فالثقة هي جسر الحياة الصحيح.

وأضاف كدة “استطعنا بتكاتفنا وتعاوننا تفعيل مؤسساتنا وتنظيم شؤوننا المدنية والخدمية رغم التحديات وقلة الإمكانات، وشهدنا جميعًا النقلة النوعية التي حصلت في المؤسسات الحكومية على مختلف الأصعدة”

وتابع “أثبت أهلنا في المناطق المحررة وعيًا كبيرًا في مواجهة التحديات والحفاظ على مكتسبات الثورة،ونحن قادرون على بناء دولة العدل والحرية التي خرجنا من أجلها منذ بداية الثورة، لا سيما وأن حكومة الإنقاذ مرت خلال مراحل تطورها بتحديات كبيرة منها ضعف الموارد واستمرار الحرب الهمجية والقصف من قبل المحتل الروسي والنظام المجرم”.

وينحدر المهندس علي كدة من قرية حربنوش بريف إدلب، وهو من مواليد 1973، ولديه خمسة أولاد، وحاصل على إجازة في الهندسة العسكرية، بالإضافة إلى حصوله على إجازة في الهندسة الكهربائية باختصاص الإلكترون، في جامعة حلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع