سوريا

حرب عائلية تلوح بين “مخلوف والأسد” في اللاذقية.. فراس طلاس والتفاصيل

ستورم – متابعات

كشف رجل الأعمال المثير للجدل فراس طلاس عن وجود مؤشرات لحرب عائلية باتت تلوح بالأفق بين عائلتي “مخلوف والأسد” في الساحل السوري.

وقال “طلاس” في منشور عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك إن شرح للعلاقة المعقدة بين أطراف الأسد – مخلوف هي أن حافظ الأسد وعائلته المباشرة يستخدمون القوة النظامية ( قوة الدولة ) في قهر السوريين، بينما بقية أطراف عائلة الاسد يستخدمون التشبيح اللانظامي في قهر السوريين ويدهم مفلوته تماماً”.

وأضاف “بعض الأفراد من عائلة الأسد هم ضد هذا الأسلوب تماماً مع قناعتهم بحق العائلة في السلطة إلا بضعة أشخاص هم عاقلون تماماً”.

الأخبار العاجلة عبر التلغرام: هنا

وأردف طلاس “عائلة محمد مخلوف تستخدم التشبيح الاقتصادي في قهر السوريين والمتمثلة برامي – إياد – إيهاب وكندة وسارة وأزواجهن أما الابن الرابع العميد حافظ مخلوف فيستخدم سلطة أمن الدولة في قهر السوريين”.

إقرأ المزيد: الخطة “ب”.. مساعي لـ تسليم أسماء الأسد الحكم فيي سوريا 

وأكد طلاس على أن الأخير أحدث مجموعة خاصة بخطف التجار وطلب فديات على أساس أنها عصابات معارضة، مشيرًا إلى أن معظم أفراد تلك العصابات هم عناصر من الأفرع الأمنية.

واختتم “طلاس” بأن العلاقة بين العائلتين بدأت بالتفكك، حتى على مستوى (أفخاذ) عائلة الأسد نفسها، “سنرى صدامات عسكرية قريبة بينهم، وآل مخلوف سينأون بنفسهم عما سوف يحصل ويغادرون سوريا” على حد قوله.

شاهد أيضًا: مخيم الزيتون في كللي شمال إدلب.. معاناة مضاعف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع