سوريا

زوجة ابن القذافي تدهس صيدلانية في دمشق وداخلية الأسد تصدر بيان صادم

ستورم – متابعات

ذكرت صفحات إخبارية موالية اليوم الخميس إن الطالبة الجامعية في كلية الصيدلة ربا عمار توفيت متأثرة بجراحها جراء دهسها بواسطة سيارة كانت تقودها زوجة ابن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي بدمشق.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا

وأوضحت المصادر أن “عمار” تنحدر من مدينة “الزبداني” في ريف دمشق، حيث تعرضت للدهس من قبل اللبنانية “ألين سكاف”، زوجة نجل القذافي “هانيبعل”، ما أدى لوفاتها بعد يومين من الحادثة.

من جانبها أصدرت وزارة الداخلية في حكومة النظام بياناً نفت فيه خبر وفاة الطالبة “ربا عمار” في حادثة الدهس، مشيرةً إلى أنها توفيت في مشفى المجتهد بدمشق جراء تعرضها لأزمة قلبية.

إقرأ المزيد: “الهيئة” تواصل اعتقال بلال عبدالكريم وشخصيات شرعية بارزة تطالب بإطلاق سراحه

ونقل تلفزيون النظام مداخلة عن والد الطالبة “عمار محمود عمار”، حيث أكد خلالها صحة بيان وزارة الداخلية، إلا أن رواد التواصل الاجتماعي اعتبروا أن التصريح جاء تحت ضغوطات وتهديدات أجهزة النظام الأمنية.

وكانت صفحات موالية ذكرت يوم الأحد الماضي أن امرأة أقدمت على دهس شرطيين من نظام الأسد وعدة مدنيين وسط العاصمة دمشق، ليتبين لاحقًا أنها زوجة نجل “معمر القذافي”.

إقرأ المزيد : عثروا على جثته متجمدة.. حادثة مأساوية تهز سرمدا بإدلب

يشار إلى أن مرافقة ألين سكاف اعتدوا بالضرب على عدد من المارة وعناصر الشرطة في حي المزة بعد الدهس، وعمدوا إلى ترويع الأهالي عبر إطلاق النار بالهواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع