سوريا

عنـ.ـاصر “الهـ.ـيئة” يعتـ.ـدون على مسنة في مخيـ.ـمات إدلب

ستورم – متابعات

اعتـ.ـدى عنـ.ـاصر يتبعون لـ هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشام اليوم الثلاثاء على سيدة مسنة في مخيمات إدلب أثناء بحثهم عن مطلـ.ـوبين بقضـ.ـايا جنـ.ـائية.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على التلغرام إضغط هنا

وقالت مصـ.ـادر ميـ.ـدانية إن الاعتـ.ـداء وقع داخل مخيم خيرات الشام بالقرب من بلدة كللي في ريف إدلب الشمالي، حيث أقـ.ـدم عناصر الهـ.ـيئة على اقتـ.ـحام المخيم قبل أن يتصـ.ـدى لهم الأهالي اعتـ.ـراضًا على طريقة الدخول.

من جانبها ظهرت السيدة التي جرى الاعتـ.ـداء عليها في شريط مصور يظهر تعرـ.ـضها للضـ.ـرب، قالت فيه إن عناصر الهـ.ـيئة ألقـ.ـوها أرضًا عندما حاولت منعـ.ـهم من اقتـ.ـحام مكان سكنها ما أسفر عن كـ.ـسر أحد أسنانها.

اقرأ المزيد: “أردوغان” يفتتح سلسـ.ـلة مصانع في أنقرة (صور)

في حين قالت إدارة منطقة سرمدا في بيان رسمي حول الحا.دثة “قامت دو.رية تتبع لقسم شر.طة منطقة سرمدا بمداهـ.ـمة بيوت بعض المطلـ.ـوبين قضـ.ـائياً من قبل المحـ.ـكمة بقضـ.ية سلـ.ـب وخطـ.ف وتهد.يد بالقـ.تل، على إثرها قام بعض الأشخاص في المخيم بممـ.ـانعة الدو.رية وإعـ.ـاقة اعتـ.ـقال المطـ.ـلوبين، مما اضطر الدور.ية أن تقوم بالتعامل معهم وحصل على إثرها أضـ.ـرار”. 

وأردف البيان “وبعد أن اعتقـ.ـلت الشـ.ـرطة المطلـ.ـوبين قامت قيـ.ـادة شرطة منطـ.ـقة سرمدا بالجلوس مع وجهاء المخيم ومع المتضـ.ـررين ومنهم المرأة التي ظهرت بالفيديو المنتشر وقُدم لها الاعتـ.ـذار عما حصل، وقد طُلب منها أن تقدم شكـ.ـوى”.

شاهد ايضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع