سوريا

فـ.ـجر محاميه بقنـ.ـبلة يدوية.. قتـ.ـلى وجـ.ـرحى بانفـ.ـجار قرب القصر العدلي بطرطوس (فيديو)

ستورم – متابعات

شهدت مدينة طرطوس اليوم الخميس جـ.ـريمة مروعة تثبت حجم الانفلات الأمني الكبير الذي وصلت إليه مناطق سيطرة نظام الأسد من غياب للدولة وانتشار لـ شريعة الغاب فيها.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على التلغرام إضغط هنا 

وتداولت صفحات إعلامية موالية شريط مصور يوثق لحظة إقدام أحد المدنيين على تفـ.ـجير قنـ.ـبلة يدوية قرب سور القصر العدلي بطرطوس بعد خلاف نشب بينه وبين أحد أقربائه الذي يعمل محامي، ما أسفر عن مقتـ.ـلهما وإصابة عدة أشخاص بمكان الحادثة بينهم عناصر من شرطة النظام.

من جانبها قالت وكالة أنباء النظام الرسمية سانا في تصريح حول الواقعة نقلاً عن المحامي العام هيثم حرفوش في وزارة العدل لدى نظام الأسد “عند الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم حصل انفـ.ـجار بقنبـ.ـلة يدوية على سور القصر العدلي بطرطوس، حيث التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادث حصل على إثر خلاف عائلي بين محام وصهره”.

اقرأ المزيد: تركيا توقف استقبال الإحالات المرضية من سوريا وفق نظام الكمليك و”باب الهوى” يوضح الأسباب

وتابع “كان صهر المحامي يحمل قنبـ.ـلة يدوية وبعد أن فتح صمام الأمان توجهت دوريات من عناصر الشرطة لإلقاء القبض عليه ومنعه من التفـ.ـجير ، كما تدخل شقيق المحامي للإمساك بصهره ونزع القنبـ.ـلة من يده إلا أن ذلك أدى إلى الانفـ.ـجار الذي أسفر عن مقـ.ـتل المحامي وشخص آخر وإصابة عدد من عناصر الشرطة”.

يذكر أن مناطق سيطرة “نظام الأسد” تشهد ارتفاعًا كبيرًا في نسبة الجريـ.ـمة، حيث تشهد جـ.ـرائم قتـ.ـل بشكل مستمر، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان تلك المناطق، فضلًا عن الجـ.ـرائم التي يرتكبها عناصر الأسد وميليشـ.ـياته الطائفية بحق المدنيين ضمن الإرهـ.ـاب الممنهج الذي يتبع نظام الأسد بحق الأهالي بهدف إحكام قبضته الحديدية على المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع