سوريا

متنكران بالزي النسائي.. “الهيئة” تعلق على محاولة سرقة محل مجوهرات في إدلب

ستورم – إدلب 

أحبط مركز شرطة كفرتخاريم غرب إدلب أمس الأحد وبمساعدة الأهالي محاولة سرقة طالت محل لبيع المجوهرات وسط المدينة.

لـ متابعة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا

وقالت مصادر محلية إنَّ شخصين يرتديان ملابس نسائية حاولوا السطو على محل مجوهرات وصرافة في مدينة كفرتخاريم، حيث حدثت مقاومة من صاحبُ المحل، مادفعهما إلى الفرار خارج المحل، قبل أن يتمكن الأهالي من القبض على أحدهم.

إقرأ أيضًا: صحة إدلب تكشف لـ ستورم موعد وصول لقاح كورونا إلى المحافظة

وانتشرت شائعات على خلفية الحادثة تقول أن اللصين يتبعان لـ هيئة تحرير الشام، الأمر الذي دفع الأخيرة إلى إصدار بيان توضيحي حول الحادثة جاء على لسان تقي الدين عمر، عضو مكتب العلاقات الإعلامية لديها.

وجاء في البيان الذي حصلت “ستورم” على نسخة منه “على إثر حادثة الاعتداء على محل صرافة مساء أمس في مدينة كفر تخاريم غرب محافظة إدلب انتشرت عدة شائعات، وبعد التحري تبيّن تورط عناصر أحد المجموعات العسكرية في منطقة الساحل وراء الحادثة”.

وأردف البيان “وعليه فلا صحة لوجود عناصر من هيئة تحرير الشام بالقضية، حيث تم ضبط أحد المتورطين بعد مطاردته من قبل أهالي المنطقة، الذين سلموه للجهات الأمنية، حيث أقر المتهم خلال عملية التحقيق بما نسب إليه، وسيحال إلى القضاء مع ملاحقة باقي العناصر المتورطة”.

إقرأ أيضًا: انهيار سريع في قيمة الليرة السورية

وكان قسم شرطة معرتمصرين شمال المحافظة نجح يوم أمس من استرداد 120مليون ليرة سورية، وسيارة بورتر وإعادتها لأصحابها، بعد القبض على عصابة سرقة في بلدة حربنوش المجاورة.

وتشهد محافظة إدلب بين الفينة والأخرى عمليات سرقة منظمة، أشهرها كان عندما تعرض سوق مدينة إدلب للسرقة على يد مجهولين، في حين تعمل وزارة الداخلية بشكل مستمر على ملاحقة اللصوص وإلقاء القبض عليهم عبر الوسائل المتاحة، آخرها تركيب كاميرات مراقبة داخل بعض الأسواق الشعبية وعلى الحواجز الأمنية الرئيسة المنتشرة على طول طريق إدلب باب الهوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع