سوريا

مفاجأة غير متوقعة بعد تصريحات هاني شاهين الأخيرة

مفاجأة غير متوقعة بعد تصريحات هاني شاهين الأخيرة

 

ستورم- متابعات

حصلت مفاجأة غير متوقعة للفنان هاني شاهين بعد تصريحاته الأخيرة . لاتي عرضت في برنامج إنسان الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض، والتي اشتكى خلالها من سوء الأوضاع المعيشية.

اقرأ أيضا: تركيا تـرَحّــلُ يابانياً كان يأكل قطط الشوارع 

وقال عطية في منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك .. بعد أقل من ساعة على عرض حلقة الفنان هاني شاهين ببرنامج إنسان. عشرات الاتصالات من فنانين ومخرجين ورجال أعمال وأطباء وحتى ناس بسيطة حابين بيقدموا أي شي للفنان القدير”

وأضاف عطية “والخبر الأحلى أنو رح نشوف الفنان هاني شاهين بأكتر من عمل خلال شهر رمضان. والله العظيم نحنا شعب طيّب ومالنا غير بعض”.

تصريحات هاني شاهين “عايش عالزيت والزعتر من عشرين يوم”

وكان الفنان السوري هاني شاهين قد تحدث عن سوء الأوضاع المعيشية التي يعيشها هو وعائلته . في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية في سوريا.

وقال شاهين إنه يعيش هو وزوجته على الزيت والزعتر منذ أكثر من عشرين يوما، وأنه لايعرف طعم الفواكه منذ مدة طويلة.

تصريحات هاني هاني شاهين “صحتي متدهورة”

وأكد شاهين على أن حالته الصحية متدهورة بعد إصابته بنقص تروية في الدماغ، أثر بشكل مباشر على حاسة السمع لديه.

وأوضح شاهين أن يعيش الآن على راتبه التقاعدي الذي لا يتجاوز 50 ألف ليرة سورية (أقل من 10 دولار) وأن الديون المتراكمة أثقلت كاهله.

اقرأ أيضا:الموت يفجع الفنان السوري باسم ياخور

واشتهر الفنان هاني شاهين بدور العريف نوري في مسلسل باب الحارة، ويعتبر من الأسماء الفنية الكبيرة في عالم الدراما السورية.

اقرأ أيضا: مسنة سورية ترعى القطط و ابنها المقعد  في إدلب (صور)

ستورم- متابعات
ترعى مسنة سورية تبلغ من العمر 61 عاماً ابنها المقعد وقططها العشرة وهي على كرسيها المتحرك بسبب عدم قدرتها على المشي.

واضطرت السيدة ابتسام السيد وهي أم لثمانية أولاد، إلى النزوح من مدينة معرة النعمان بريف إدلب بعد قصف قوات النظام السوري للمدينة في عام 2019.

وبسبب الهجمات التي شنتها قوات النظام السوري وروسيا على إدلب فقدت الأم أحد أبنائها، وأصيب آخر بالشلل، كما تعاني هي نفسها مشقة المشي على قدميها، بسبب إصابتها بمرض السكري.

تشتاق لابنها وترغب بزيارة قبره

وقالت ابتسام السيد وفي حديثها لوكالة (الأناضول) إنها اضطرت للنزوح مع قططها العشرة من معرة النعمان بسبب قصف النظام السوري، وهي الآن ترعى القطط و ابنها المقعد.

.

ترعى القطط و ابنها المقعد

وأضافت أنها تشارك طعامها مع قططها العشرة إن توفر لديها، وإن لم تجد الطعام صاموا جميعاً. مشيرةً إلى أنها تدبر قوت أسرتها من المساعدات التي تتلقاها من جيرانها.

وأعربت السيد عن شوقها لابنها الذي فقدته بالقصف، ورغبتها بزيارة قبره في معرة النعمان والعودة إلى منزلها. متمنية الحصول على كرسي كهربائي من أجل أن تتمكن من الذهاب إلى الطبيب لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع