سوريا

مقتل شاب برصاص “الهيئة” في دارة عزة بحلب

ستورم – متابعات 

توفي اليوم السبت شاب من أبناء مدينة دارة عزة بريف حلب الشمالي متأثرًا بجراحه التي أصيب بها قبل أيام جراء إطلاق عناصر من تحرير الشام النار عليه أثناء مداهمة منزله.

وقالت مصادر محلية إن الشاب حمزة حسين الكسحة توفي اليوم بعد إصابته برصاصة في الرقبة أثناء مداهمة هيئة تحرير الشام لمنزله.

وأوضحت المصادر أن الهيئة حركت دورية لمداهمة منزل “الكسحة” قبل يومين بعد اتهامه بالضلوع بعمليات تهريب للتبغ من مناطق شمال حلب إلى إدلب.

وكانت مدينة إدلب قد شهدت قبل نحو أسبوعين من الآن موجة من الغليان الشعبي عقب حادثة مقتل شابين اثنين من أبناء المدينة على يد عناصر يتبعون للهيئة، قبل أن توضح الأخيرة ملابسات الحادثة عبر بيان رسمي.

وجاء في بيان الهيئة حينها “على إثر حادثة مقتل شابين من مدينة إدلب ليلة أمس، والتي جرت بعد منتصف الليل في أطراف المدينة، نبين التفاصيل الٱتية، حيث ورد لعناصرنا بالمنطقة، شكوى تفيد بوجود حركة غير طبيعية في المكان، الأمر الذي دفع بعض هذه العناصر للتحري والبحث.

وتابع “بعد إشارة العناصر لهما بالتوقف سارع الشابان إلى الهروب مما زاد الشك أكثر، ليُقتلا بعد ذلك خطأً لا قصدًا، إذ كان المراد توقيفهما فقط، موضحًا أنه تمّ توقيف كافة العناصر وإحالتهم إلى القضاء للمحاسبة فورا، كما تم عقد جلسة مع أولياء الدم وكتابة ادعاء والعمل عليه من قبل القضاء بشكل مباشر دون أي تأخير للبت في القضية، بحسب نص البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع