سوريا

مقـ.ـتل ضابط من جيـ.ـش النظام بقصـ.ـف الفصائل وعلى الغاب

ستورم – خاص

نعـ.ـت صفحات موالية للنظام اليوم الإثنين المقدم “طارق أحمد” من أبناء قرية عين جندل بريف القرداحة، بعد مقتـ.ٰله في منطقة سهل الغاب بريف حماة ، ولم يتم التطرق لتفاصيل وسبب مقـ.ـتله واكتفت الصفحات بالتنويه إلى أنه قتل دفاعاً عن الوطن بحسب وصفها.

مصادر خاصة لـستورم أكدت أن الضابط وهو من مرتبات الفرقة السادسة، قـ.ـتل جراء استـ.ـهداف الفصائل الثو.رية مواقع وتجمعات تابعة لقـ.ـوات النظام في منطقة سهل الغاب بريف حماة، مما أسفر عن مقـ.ـتل الضابط ووقع عدد من الإصـ.ـابات.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

وأوضحت المصادر  أن الاستـ.ـهداف تم بقذائف المدفعية وجاء رداً على ماتقوم به قـ.ـوات النظام وحليفها الروسي من قصـ.ـف واستـ.ـهداف لمناطق المدنيين وقراهم والذي تسبب خلال الفترة الأخيرة بسقوط عدد كبير من القتـ.ـلى والجـ.ـرحى لاسميا في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب.

وأضافت أن عمليات القصـ.ـف سوف تستمر في حال تابع النظام إجـ.ـرامه واستمر بقصف المدنيين وتسبب بحدوث موجة نزوح جديدة، وسيكون الرد أقسى في المرات القادمة لاسيما وأن الوضع الأمني يزداد سوءاً في المنطقة وربما نشهد عمليات عسـ.ـكرية قريبة ولا يقتصر الأمر على القصـ.ـف المتبادل فقط.

صباح ثقيل على ماتبقى من سكان جبل الزاوية جنوب إدلب

يذكر أن الفصـ.ـائل العسـ.ـكرية أعلنت أمس عن اسـ.ـتهداف معـ.ـسكر جورين الواقع بسهل الغاب بريف حماة بالمدفـ.ـعية والصـ.ـواريخ، وهو الذي تستخدمه قوات النظام وروسيا كمركز لقصـ.ـف المناطق المحررة دون الإعلان عن نتائج الاستهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع