دولي

قـ.ـتل ابنته بسبب تدني علاماتها بالامتحان !

ستورم – متابعات

استيقظت الأردن على جـ.ـريمة مروعة راح ضـ.ـحيتها طالبة أرنية بعد أن لقيت حتفها على يد والدها بسبب تدني علاماتها في الامتحان.

وقد تصدر وسم “رانيا العبادي”، مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، يوم الأربعاء، حيث عبّر كثيرون عن غضبهم بعد مقتـ.ـل الطالبة على يدي والدها.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

وأشارت وسائل إعلام أردنية إلى أن رانيا، الطالبة في كلية السلط للعلوم الإنسانية، التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، قتلـ.ـت من قبل والدها بسبب انخفاض علاماتها بإحدى الفحوصات.

وبحسب موقع “رؤيا” الإخباري الأردني، فإن مدعي عام الجنايات الكبرى، وجّه للأب الجاني، تهمـ.ـة القتـ.ـل المقترن مع تعـ.ـذيب المـ.ـقتولة بشـ.ـراسة، مقررا توقيفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من التحقيق قوله، إن الضـ.ـحية هي فتاة جامعية بالسنة الدراسية الأولى، وتدرس في الجامعة على حساب منحة دراسية، وفي يوم الجريمة كان والدها قد عرف أن ابنته حصلت على معدل علامات متدني وأن ابنته قد تخسر تلك المنحة.

وقفة تضامنية مع مشفى “الشفاء” بعفرين

قارير متعلقة بالواقعة، أن القتيلـ.ـة توفيت من جرّاء الضـ.ـرب المبرح من والدها، هذا إلى جانب مشاركة والدتها وخالتها، اللتان كانتا تغطيان فمها كي لا تصرخ، عقابا لها لتحصيلها المنخفض في الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع