تريندينغ

أندريه سكاف يبرر ظهوره على تلفزيون سوريا المعارض: “بيدفعو كتير”

أندريه سكاف يبرر ظهوره على تلفزيون سوريا المعارض: “بيدفعو كتير”

ستورم – متابعات 

برّر الممثل الموالي لنظام أسد أندريه سكاف، ظهوره في برنامج على شاشة تلفزيون معارض بأنه حصل على أجور مضاعفة مقابل المشاركة بالبرنامج.

وأثار ظهور سكاف في برنامج على “تلفزيون سوريا” بوقت سابق من الشهر الجاري جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقده الموالون لظهوره على تلفزيون معارض، فيما انتقد معارضون التلفزيون لاستضافته ممثلاً موالياً.

برنامج أندريه سكاف للطبخ

وقال سكاف في مقابلة مع إذاعة “شام إف إم” المحلية، رداً على سؤال كيف شارك ببرنامج على إحدى القنوات التابعة للمعارضة وممولة من قطر؟ إن “الأمر ببساطة هو مشاركة ببرنامج طبخ ترفيهي وطريف”.

اقرأ أيضا: محاكمة سوري يعمل لصالح الجيش الأمريكي في بريطانيا

وأضاف أنه رفض بالبداية المشاركة لأن القناة معارضة، إلا أن معد البرنامج الذي تواصل معه أخبره أن البرنامج لا يتضمن فقرات سياسية، فهو عبارة عن تحضير طعام بطريقة طريفة.

وذكر سكاف أنه وافق على المشاركة لاحقاً، وتم تسجيل الحلقة باستديوهات القناة، حيث تم الترحيب فيه، مشيراً إلى أنه رفض أن يتم الحديث حول الوضع في سوريا خلال وجوده في القناة، إلا أنه ناقض نفسه عندما قال إن حديثاً من هذا النوع جرى وأخبرهم بوجهة نظره “التي تم احترامها”.

وفي حادثة اعتبر سكاف أنها طريفة، لفت إلى أنه استغل مشاركته بقناة معارضة للحصول على أجر عالي، موضحاً أن “معد البرنامج عرض عليي مبلغ معين، فقلتلو لا لا لا.. أنتو محطة معارضة.. بدي 5 أضعاف..  راح سأل ورجع قلي يعني قربنا.. قلتلو لا بدي نفس المبلغ.. كمان راح سأل مرة تانية ووافقوا.. أنا مبسوط وآخد مصاري كمان”.

وحول الجدل على مواقع التواصل الذي أثاره ظهوره على “تلفزيون سوريا”، وتساؤل الموالين فيما إذا كان قد غيّر موقفه من النظام، قال سكاف إنه كتب سابقاً على صفحته في فيسبوك إن موقفه معروف لدى الجميع وهو أنه يحب وطنه ورئيسه (بشار الأسد زعيم عصابة المخدرات).

وخلال السنوات الماضية، بدأ الممثلون والفنانون السوريون الذي ساندوا نظام أسد في حربه على الشعب السوري بانتقاد الوضع المعيشي في مناطق أسد وتدهور الخدمات وغلاء الأسعار.

وظهر الكثير من هؤلاء الممثلين والفنانين وهم يشكون الفقر والجوع، وعدم حصولهم على عمل لتأمين لقمة العيش في ظل الأزمات الاقتصادية والخدمية التي تعصف بمناطق أسد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع