سوريا

الموت يفجع عائلة الفنان عباس النوري

الموت يفجع عائلة الفنان عباس النوري

فُجعت الكاتبة عنود خالد زوجة الفنان السوري القدير عباس النوري، بوفاة والدها الذي نعته عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وفاة والد الكاتبة عنود خالد زوجة عباس النوري

وتقدم عدد كبير من المشاهير والفنانين بالمواساة، على الرغم من عدم قدرة البعض على حضور العزاء، على غرار الفنانة شكران مرتجى التي كتبت: “تعازيي الحارة لصديقتي وأختي العزيزة الكاتبه عنود خالد بوفاة والدها الله يرحمه ويصبر قلبك ياروحي وفي جنان الخلد اللهم آمين البقاء لله”.

وأضافت: “كنت لازم كون جنبك ومعك ولكن السفر رح يمنعني قلبي معك ودعائي”.

اقرأ أيضا:أيمن زيدان ينعي ممثلا سوريا توفي دون ضجة إعلامية

نعى النجم أيمن زيدان زميله الراحل رضوان جاموس الذي توفي أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ62 عاماً من دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى وفاته.

واستذكر النجم السوري أجمل لحظاته مع الراحل من خلال مجموعة من الصور التي نشرها عبر “إنستغرام” وأرفقها بتعليق كتب فيه: “كان صديق دراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية تخرّجنا معاً وقدّم دور “بونتيلا” في مشروع التخرج عام 1981. واتخذ رضوان قراراً حاسماً في أن يكمل مشواره الاحترافي في مدينته طرطوس حاملاً هواجس حلمه المسرحي بين أروقة المدينة الهادئة وبعيداً عن العاصمة. وكان خياراً جريئاً لكنه وفيّ لما حلم به”.

اقرأ أيضا:  حادثة مأساوية.. وفاة طفل سوري خلال هدم مبنى في عينتاب

وتابع رسالته، “عمل طويلاً بصمت وفُجعت اليوم بأنه ترجّل عن صهوة الحياة. لا تزال الدنيا تمارس عسفها في اختطاف الطيبين لكنها سُنّة الحياة، فها هو ثالث زملاء الدفعة يغادرنا، غسان سلمان وطلال نصرالدين واليوم رضوان جاموس، وداعاً يا صديقي والرحمة لروحك الطيبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع