منوعات

لأول مرة في تركيا.. طائرات مسيرة لشحن البضائع في أنقرة (فيديو)

ستورم- منوعات 

بدأت شركة كارجو الشهيرة في تركيا بتجربة طريقة مبتكرة لإيصال البضائع بسرعة كبيرة بواسطة الطائرات المسيرة.

وعلى عكس الطائرات بدون طيار التي يتم توجيهها بواسطة جهاز تحكم عن بعد. فإن طائرة Yurtiçi Cargo Drone ، في تركيا تطير بعد دقائق من استلام حمولتها من خزانتها الخاصة.

ويتلقى العميل المشتري كلمة المرور خاصة به برسالة نصية قصيرة يتم إرسالها إليه ويمكنه استلام شحنته من الخزانة حيث هبطت الطائرة .

اقرأ أيضا: ا
نهيار الليرة السورية أمام الدولار.. أسعار الصرف

ويمكن للطائرات بدون طيار ذاتية التشغيل التابعة لشركة Yurtiçi Cargo أن تحمل حمولة يصل وزنها إلى 5 كيلوغرامات ويمكن أن تعمل في درجات حرارة تتراوح بين -20 و 50 درجة مئوية.

“سيكون عام 2023 عام الاستقلالية بالنسبة لنا”

صرح فاتح أونيول ، المدير العام لشركة كارجو في هذه المناسبة بأنه بعد تسليم شحنات ذاتية القيادة بطائرة بدون طيار في عاصمة تركيا أنقرة “سيكون عام 2023 عام التقنيات المستقلة في Yurtiçi Kargo” واستخدم البيانات التالية:

وأضاف “نعيش يومًا فخورًا به اليوم لأننا أنجزنا مشروعًا صعبًا حقًا بكل سهولة. طائرات الشحن بدون طيار ذاتية التحكم لدينا الآن في السماء.

وتابع “هذا التطور مهم للغاية لأنه يوضح النقطة التي وصلت إليها خبرة كارجو  التي تبلغ 40 عامًا. لقد بدأنا في إجراء جميع استثماراتنا في طائرات الشحن بدون طيار. من الآن فصاعدًا ، سننتظر اللوائح التي ستنفذها دولتنا في هذا الموضوع. سنكون مستعدين عندما يكون الهدف من العملية لخدمة المستخدم النهائي ممكنًا من الناحية القانونية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع