رياضة

مبابي يعلق على سخرية لاعبي الأرجنتين ويكشف تفاصيل أول ساعتين بعد نهائي مونديال قطر 2022

ستورم- رياضة 

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي على  السخرية التي تعرض لها من قبل بعض لاعبي الأرجنتين بعد نهائي كأس العالم. خاصة الحارس إيميليانو مارتينيز.

وقال بطل كأس العالم 2018: “الاحتفالات ليست مشكلتي. ليو ميسي يواصل التسجيل والفوز بالمباريات “.

وتابع “ناقشت مع ميسي بعد المباراة وهنأته. لقد كان هدف الحياة بأكملها بالنسبة له ، وبالنسبة لي أيضًا ، لكني فشلت ، لذلك يجب أن تحافظ دائمًا على صورة جيدة”.

أول ساعتين بعد النهائي

قال النجم الفرنسي كيليان مبابي، إنه لن يهضم أبدًا خسارة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 أمام الأرجنتين بركلات الترجيح. على الرغم من تسجيله ثلاثية.

اقرأ أيضا: النصر السعودي يعلق على شائعات ضم كريستيانو رونالدو ويقطع الشك باليقين

وأضاف مبابي، الأربعاء، 28 ديسمبر 2022، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه باريس سان جيرمان، في الوقت القاتل ضد ستراسبورغ (2-1) في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي، “أعتقد أنني سأفعل ذلك”. لا تستوعبها أبدا … كما قلت لزملائي ، لا يوجد سبب يدفع النادي لدفع ثمن الفشل “. المنتخب الوطني حالتان مختلفتان.

واعترف هداف مونديال قطر بأنه أمضى “ساعتين صعبتين” بعد أن خسر ركلات الترجيح أمام الأرجنتين يوم 18 ديسمبر على ملعب لوسيل حيث سجل ثلاثية بينها ركلتي جزاء.

ومن ركلة جزاء  سجل أيضًا يوم الأربعاء. لكن هذه المرة كان هدف الفوز لمتصدر الدوري الفرنسي وهو نادي العاصمة المملوك لقطر. وأضاف من منطقة المقابلة المختلطة “من الجيد إعادة الاتصال بالانتصارات والتواصل مع النادي والجماهير والزملاء”.

وكانت العودة السريعة للاعب البالغ من العمر 24 عامًا مفاجأة لتدريبات سان جيرمان بعد النهائي التاريخي لكأس العالم. “تحدثنا قبل النهائي ، وقلت للمدرب (كريستوف جالتير) أنني سأعود بغض النظر عن النتيجة. لأنني كنت في حالة جيدة وأردت مواصلة اللعب. تنتظرنا مباراتان صعبتان”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع