رياضة

مودريتش يرد على عرض مقدم من النصر السعودي لمجاورة رونالدو

كشفت صحيفة “ماركا” ، أن صانع ألعاب ريال مدريد. الكرواتي الدولي لوكا مودريتش. رفض عرضًا من فريق النصر السعودي للانضمام إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو. لذي كان قد انتقل مؤخرًا إلى صفوفه.

 وأكدت الصحيفة الإسبانية أن السعودية تريد الارتقاء بكرة القدم إلى مصاف النخبة العالمية وجعلها أكثر مشاهدة. من خلال استقطاب كبار النجوم, لذا يسعى النصر بعد التوقيع مع رونالدو لضم مودريتش والمدافع الإسباني. سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقالت ماركا إن لوكا (37 عاما) يريد البقاء لموسم آخر على الأقل في ريال مدريد قبل التفكير في اللعب مع ناد آخر.

اقرأ أيضا: صفقة القرن.. تفاصيل انتقال “الدون” كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وأضافت أن النجم الكرواتي سيؤجل العروض المغرية التي تلقاها من السعودية والولايات المتحدة. نظرا لرغبته في الاستمرار مع النادي الملكي.

مودريتش مازال متألقا

 وأضافت الصحيفة أن “مودريتش أثبت في مونديال 2022 أنه لا يزال لديه كل القدرات (رغم تقدمه في السن). وهو ما يظهره في كل مرة يرتدي فيها قميص ريال مدريد. وكان ذلك واضحا في 30 ديسمبر خلال. مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد ريال بلد الوليد “.

وكان رونالدو قد انتقل إلى النصر السعودي قبل أيام بعد أن أعلن ذلك عبر معرفاته الرسمية.

وذكرت تقارير صحفية . أن رونالدو سيحصل على راتب 1.2 مليار جنيه إسترليني. (1.45 مليار دولار) لمدة سبع سنوات (موسمان كلاعب + 5 سنوات كسفير لكأس العالم).

النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا موجود حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد. حيث أمضى حوالي 10 سنوات ضمن صفوف نادي ريال مدريد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع