رياضة

ملخص مباراة الهلال ضد الوداد المغربي

ملخص مباراة الهلال ضد الوداد المغربي

 

ستورم – رياضة

انتزع نادي الهلال السعودي لكرة القدم فوزا صعبا من نادي الوداد المغربي بعد الفوز بركلات الترجيح 3-5. وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي في مباراة الهلال ضد الوداد المغربي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ضمن مباريات كأس العالم للأندية.

وفتتح التسجيل نادي الوداد المغربي بهدف اللاعب أيوب العلمود في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

اقرأ أيضا: فرنسا.. إصابة مبابي جزء من خطة باريس سان جيرمان

بينما نجح الهلال السعودي من اقتناص التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بهدف اللاعب محمد كنو في الدقيقة 93 من عمر المباراة. عن طريقة طربة جزاء.

مجريات مباراة الهلال ضد الوداد المغربي

 

وكان نادي الهلال السعودي هو المسيطر على أجواء المبارة عبر الاستحواذ الكامل على الكرة بنسبة 63% مقابل 37 بالمئة لنادي الوداد المغربي.

ونجح لاعبو الهلال من الوصول إلى مرمى نادي الوداد نحو 13 مرة. بينما وصل لاعبو الوداد 11 مرة.

وبالحديث عن التمريرات أجرى لاعبو الهلال نحو 484 تمريرة ناجحة بدقة وصلت لنحو 80 بالمئة. بينما اكتفى لاعبو الوداد بإجراء نحو 280 تمريرة.

الأخطاء في مباراة الهلال ضد الوداد

 

اتسمت مباراة الهلال ضد الوداد باللعب العنيف نوعا ما. حيث أضطر حكم اللقاء لأشهار 7 بطاقات صفراء في المبارة. وبطاقة حمراء واحدة.

وتوزعت البطاقات الصفراء بين الفريقين. حيث حصل لاعبو الوداد على 4 بطاقات صفراء. وبطاقتين حمراء واحدة كانت من نصيب اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

بينما حصل لاعبو نادي الهلال السعودي على 3 بطاقات صفراء. وبطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب صاحب هدف الهلال محمد كنو.

تفاصيل المباراة

وتشهد العاصمة الرباط المواجهة المثيرة بين الوداد بطل إفريقيا والهلال ممثل القارة الآسيوية. والذي يطمح إلى الحفاظ على مسلسل نجاحه في اجتياز العقبة الأولى بالبطولة بعدما نجح في بلوغ المربع الذهبي في مشاركتيه السابقتين بالبطولة.

وتوج الوداد المغربي بلقب دوري الأبطال بعد الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في مايو 2022. فيما يخوض الهلال هذه النسخة. من كأس العالم بقرار من الاتحاد الآسيوي للعبة.

ويطمح الهلال السعودي إلى مواصلة سجله الناجح في البطولة. وبلوغ المربع الذهبي للمرة الثالثة في مشاركته الثالثة ببطولة كأس العالم للأندية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الوداد المغربي إلى استغلال المساندة الجماهيرية الكبيرة المتوقعة. والدافع المعنوي الكبير الذي نالته الكرة المغربية من مونديال 2022 للوصول إلى المربع الذهبي. كخطوة نحو تحقيق إنجاز أكبر وهو محاولة بلوغ المباراة النهائية.

ويأمل الوداد المغربي في أن يصبح ثالث فريق إفريقي يحقق هذا الإنجاز. بينما يتطلع الهلال السعودي أيضا إلى اجتياز العقبة المغربية تمهيدا لأن يصبح ثالث فريق آسيوي يصل للنهائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع