رياضة

مانشستر سيتي يسعى لضم النجم الجزائري ريان أيت نوري

عاد الجزائري ريان أيت نوري إلى حسابات البطل الإنجليزي مانشستر سيتي قبل ساعات من بدء فترة الانتقالات الشتوية.

وكان اسم اللاعب الجديد للمنتخب الجزائري مرتبطًا سابقًا بـ “سكاي بلوز” الصيف الماضي. عندما كان المدرب الإسباني بيب جوارديولا يسعى لضم ظهير أيسر جديد، ليحل محل رحيل الأوكراني أولكسندر زينتشينكو, الذي رحل من أجل ارسنال.

وذكر موقع “رياضي” و “برمنغهام وورلد” أن “الفيلسوف” يأسف لعدم ضمه إلى مركز الظهير الأيسر. خلال الميركاتو الأخير، بعد أن كان قد اكتفى بإحضار مواطنه متعدد المراكز سيرجيو جوميز ، الذي كان غير قادر على فرض نفسه حتى الآن مع “السيتزنز”.

اقرأ أيضا: مفاجأة من العيار الثقيل في عقد رونالدو مع النصر السعودي.. بند يتيح له المشاركة في دوري أبطال أوروبا

ووفقًا للمصدر نفسه، فإن ريان أيت نوري على الطاولة بقوة في مانشستر سيتي. خاصة أنه يمتلك أسلوب لعب هجومي مناسب لفلسفة جوارديولا، ويبلغ من العمر “21 عامًا” ، ولديه خبرة نسبية  في البريميرليج رفقة ولفرهامبتون.

آلية ضم النجم الجزائري

 

ومن المتوقع ألا يواجه مانشستر سيتي صعوبات كبيرة في الحصول على خدمات أيت نوري. إذا تقرر الانتقال بصفة رسمية له بالنظر إلى أن مدرب ولفرهامبتون يولن لوبيتيجي لا يضعه كخيار أول في حساباته. ويسعى منذ وصوله إلى الفريق لضم الأرجنتيني ماركوس أكونيا بدلاً منه.

ويبقى ريان أيت نوري مرتبطًا بعقد مع “الذئاب” حتى صيف 2026. مشيرًا إلى أنه ظهر هذا الموسم في 14 مباراة في مختلف المسابقات الرسمية سجل خلالها هدفًا وساهم في آخر.

 

يشار إلى أن الظهير الأيسر غير جنسيته الرياضية مؤخرًا ليصبح لاعبًا جزائريًا. وسيكون لاعبًا في فريق محاربي الصحراء خلال فترة العطلة الدولية المقبلة في مارس 2023.

شاهد أيضا: فنانة إيرانية تحول كرات كأس العالم إلى لوحة فنية (فيديو)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع