ميديا

مخرج سوري شهير يستدعي الشرطة لـ”سامر المصري”

مخرج سوري شهير يستدعي الشرطة لـ”سامر المصري”

زعم المخرج السوري يوسف رزق، استدعاء شرطة النظام للممثل سامر المصري بسبب تأخره عن الحضور إلى موقع تصوير مسلسل وردة لخريف العمر، الذي عرض عام 2002 في سوريا.

وقال رزق في تصريحات لقناة عمّان الأردنية، إنه اعتدى بالضرب على الممثل السوري أندريه سكاف خلال تصوير المسلسل ذاته والذي أنتج منه جزء ثانٍ تحت اسم مخالب الياسمين عام 2003.

اقرأ أيضا: انهيار منى واصف بسبب طفلة سورية (فيديو)

وحول ادعائه باستدعاء شرطة النظام للقبض على المصري، يقول يوسف رزق إن سامراً كان يتغيب عن الحضور إلى موقع التصوير في الوقت المناسب، مشيراً إلى أنّ أحد المشاهد تطلب وجود نحو 100 كومبارس للتصوير إلا أنّه تغيّب ولم يكن موجوداً في الموقع، مما أثار غضب رزق وجعله يطلب حضور “الشرطة”.

وأكد رزق أنه استدعى “الشرطة” رغم علاقة الصداقة التي تجمعه مع سامر المصري، حيث حضر ضابط برتبة رائد من “مخفر صحنايا” وطلب منه فتح “محضر” بحق سامر بتهمة ترك موقع التصوير خلال العمل، وبذلك يحرم من العمل في مهنة التمثيل لمدة عامين بحسب قوله.

وادعى رزق أن مصممة الأزياء السورية سحاب الراهب اتصلت على الفور بسامر لمطالبته بالعودة إلى موقع التصوير لتدارك الموقف، فقدم على الفور إلى موقع التصوير، وفقاً لتصريحات رزق لقناة عمّان الأردنية.

 

أدوار سامر المصري

تميّز الفنان السوري سامر المصري بالعديد من الأدوار في كثير من المسلسلات حيث بدأ حياته الفنية وشارك في مسلسلات “فارس المدينة” و”يوميات مدير عام” و”أخوة التراب” و”أيام الغضب”، واشتهر بعدة أدوار، أبرزها “أبو جانتي” بالإضافة إلى دور “العكيد أبو شهاب” في مسلسل “باب الحارة”، الذي حقّق خلاله شعبية واسعة في الوطن العربي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع