رياضة

أبطال أوروبا.. نجوم ليفربول يرتدون أجهزة استشعار على الرأس للتفوق على ريال مدريد

ستورم- رياضة

ارتدى عناصر فريق ليفربول الإنكليزي أجهزة استشعار على الرأس. في إطار محاولات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التفوق على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.

ويحتضن ملعب دي فرانس في العاصمة الفرنسية باريس قمة ليفربول مع ريال مدريد التي يسعى فيها الفريق الإنجليزي للثأر من خسارته 3-1 أمام الميرينجي في 2018.

وكشفت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها أن نجوم ليفربول ارتدوا أجهزة استشعار على الرأس، وهي تقنية تهدف لجمع البيانات عبر الأقطاب الكهربائية، من أجل استحضار خطة تدريب تناسب اللاعبين.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يكسب إعجاب وثناء البريطانيين بعد إعلان هادف (فيديو)

وتستهدف تلك التقنية تحضير لاعبي ليفربول بشكل ذهني ووضعهم في حالة إيجابية تقودهم إلى تقديم أعلى مستوى فني على أرض الملعب لاسيما نهائي أبطال أوروبا.

وقرر كلوب الاستعانة بتلك التقنية بناء على استشارة عالم الأعصاب الألماني نيكلاس هاوسلر، مؤسس شركة “neuro11” التي تعاقد معها ليفربول العام الماضي، لتحضير وتجهيز اللاعبين ذهنياً.

وظهر ثنائي ليفربول ألكسندر أرنولد وكوستاس تسيميكاس، مع أجهزة الاستشعار أثناء المران، حيث يتم استخدام تلك التقنية أيضا في المباريات أثناء الركلات الحرة، ولقد نجح ليفربول في تسجيل 15 هدفاً من الركلات الحرة هذا الموسم كأعلى رصيد في الموسم بالتساوي مع مانشستر سيتي.

ولقد نجح ليفربول بالفعل منذ التعاقد مع شركة “neuro11” في أغسطس/أب الماضي في التتويج بثنائية كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدوري حتى آخر جولة قبل خسارته لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة.

كريم بنزيما يرد على وعود محمد صلاح بالثأر في نهائي أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع