رياضة

أهداف مباراة الأهلي المصري وفيوتشر (فيديو)

ستورم- رياضة

يخوض الأهلي المصري مباراة محفوفة بالمخاطر أمام منافسه فيوتشر (الثلاثاء) في إطار مساعيه لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام بيراميدز، بينما دخل الأهلي مباراة فيوتشر وهو في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، حيث لعب 3 مباريات أقل من سابقيه.

ودخل الأهلي المصري مباراة فيوتشر بهدف تصحيح مساره في المسابقة عبر تحقيق الفوز بها تمهيدا للفوز بكل مباريات المقبل مما قد يؤهله للفوز باللقب بفارق المواجهات المباشرة أمام الزمالك.

واقتنص الأهلي المصري هدفا أول في الدقيقة 23 عبر نجمه محمد مجدي قفشة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

اقرأ أيضا: “احتفال غير لائق” لـ”عبدالرحمن الصيفي” كاد أن يضيع ذهبية الألعاب العالمية على مصر (فيديو)

كاد أن يفقد المصري عبدالرحمن الصيفي فوزه أمام منافسه الأوكراني في دورة الألعاب العالمية بأمريكا أمس الأحد بسبب احتفاله لحظة إعلان تفوقه.

وفاز عبدالرحمن الصيفي على بطل أوكرانيا ديميد كاراتشينكو في نهائي دورة الألعاب العالمية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية (وزن 85 كغم).

وعقب الفوز قام الصيفي بالتعبير عن سعادته باحتفالات جنونية عبر حركات أكروباتية “شقلبة مزدوجة خلفية”، واعتبر الحكام ذلك “احتفالا غير لائق” واحتسبوا فوز المقاتل الأوكراني.

اقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو يتعرض للسخرية في ليفربول

وهو القرار الذي كاد أن يوافق عليه الحكم ويلغي انتصار الصيفي، إلا أن عبدالرحمن شعلان مدرب الصيفي، تدخل على الفور ليدخل بالقرب من الحلبة معترضا على اعتبار الصيفي خاسرا واحتد على لجنة التحكيم.

وهتفت الجماهير الموجودة باسم مصر، في رفض لقرار الحكم الذي رضخ للقرار ووافق على إعادة المباراة.

غضب شعلان الشديد دفع عناصر حفظ النظام في الصالة المقام عليها النزال للتدخل، وإبعاد مدرب منتخب مصر بعيدا عن منطقة اللعب، لعدم إظهار غضبه الشديد على الحكام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع