سوريا

انتقادات لـ “جعفر توك” بعد استضافة الفنانة الموالية سلاف فواخرجي والأخيرة ترتبك (فيديو)

ستورم – متابعات

تعرض الإعلامي جعفر عبدالكريم لموجة من الانتقادات اللاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية استضافة الفنانة السورية الموالية سلاف فواخرجي في برنامجه “جعفر توك” الذي تعرضه قناة DW الألمانية الناطقة بالعربية.

وقالت “فواخرجي” التي بدت مرتبكة خلال مقابلتها : إن “الحياة قبل عام 2011 كانت نوعا ما مثالية”، مضيفة: “أنا أدافع عن أماني.. أنا أحترم الرئيس، لكن لا أدافع عن شخص، أنا أدافع عن بلد أعيش فيه.. هذه بلدي وهذا حقي”.

إقرأ المزيد : سوريون يحصلون على الجنسية الأردنية

وعززت فواخرجي دفاعها عن بشار الأسد بادعائها أن البديل عنه هم الإخوان المسلمين، كما ادعت بأن تقارير المنظمات الدولية حول الجرائم للتي ارتكبها نظام الأسد بحق السوريين غير صحيحة.

من جانبها بينت “فواخرجي” أن ارتباكها يعود إلى إخلال مقدم البرنامج بالشروط التي تم الاتفاق عليها مسبقًا، مشيرة إلى أن الاتفاق كان يتضمن أن يركز اللقاء على الجوانب الفنية والاجتماعية، وليس الجانب السياسي.

إقرأ المزيد : الفرقة الرابعة تتلقى صفعة موجعة في البادية السورية 

وجعفر توك هو برنامج حواري وتفاعلي تقدمه قناة DW عربية من برلين، ويقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، حيث يركز البرنامج على استضافة كل من يشعر أنه مختلف أو مرفوض داخل المجتمع، الأمر الذي جعله من أكثر البرامج المثيرة للجدل في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع